اعلان

سليم لطرش يغري الجزائريين بالزوجة الثانية والبيت الإضافي لحل مشكلة العنوسة

كتب :

تسبب المرشح الرئاسي الجزائري سليم لطرش، في إثارة موجة من السخرية علي مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن وعد الناخبين الرجال بالزوجة الثانية ، مؤكدا انه سيقوم بمساعدة الأزواج علي الزواج للمرة الثانية ، وسيقوم بتمويل حفل الزفاف الثاني وسيمنحهم بيوتا سكنية جديدة ضمن برنامجه الذي يستهدف حل مشكلة العنوسة في البلاد، وتعهد المرشح "سليم لطرش" بتحويل وعوده الانتخابية إلي حقائق علي ارض الواقع ، فور فوزه بالانتخابات الرئاسية المقررة في 2019 ، مؤكدا انه "سيكون المنافس الأول للرئيس عبد العزيز بوتفليقة" .

وقال المرشح "سليم لطرش" وهو ضابط متقاعد أن الجزائر تضم 13 مليون امرأة عانس فاقت سن الثلاثين، ولحل أزمة العنوسة على كل رجل متزوج الزواج بواحدة ممن تجاوزن سن الثلاثين، مقابل تمويل حفل الزفاف ومنحه بيتا إضافيا .

و تعهد المرشح سليم لطرش الذي يبلغ من العمر 58 عاما ، بصرف منحة خاصة للزوجة الأولى لطمأنتها من مخاوف ، اقتسام زوجها راتبه الشهري مع ضرتها كما تعهد بالموافقة علي منح النساء العاملات نصف وراتبهم الشهرية ، في حالة رغبتهم ترك العمل لرعاية أطفالهن .

وتضمن البرنامج الانتخابي للمرشح سليم لطرش ، صرف منحة 10 آلاف دينار شهريا (100 دولار)، لكل شخص معاق يبدأ العمل بها منذ ولادته، وقال إنه «سيطبق النظام التعليمي الياباني في غضون سنوات قليلة»، مؤكدا «نهاية العمل بالنظام التعليمي الفرنسي»، التي ستكون على يده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي.. بديل معلول