اعلان

نادي الصيد يطلق "البادل تنس" ويدعو وزير الرياضة لحفل الافتتاح بحضور المصنف الأول عالميا

استقبل اليوم الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، كل من محسن طنطاوي رئيس نادى الصيد ونائبه محمد همام، حيث وجه رئيس نادي الصيد الدعوة الى وزير الرياضة لحضور انطلاق لعبة بادل تنس يوم السبت المقبل، بمقر النادي في الدقي.

ورحب وزير الرياضة بحضور افتتاح ملاعب البادل تنس خصوصاً أنها الرياضة الأولي من نوعها في جميع الأندية المصرية عدا الأندية الخاصة.

ومن المنتظر، أن يحضر حفل انطلاق رياضة البادل تنس كل من الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ، و إسماعيل الشافعي رئيس اتحاد التنس و حازم امام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، وعدد من نجوم الرياضة .

كما يحضر حفل الافتتاح المصنفين الأربعة الأوائل علي العالم في اللعبة وفي مقدمتهم المصنف الأول الاسباني "سانيو"، حيث يشهد الحفل مباراة استعراضية بين "سانيو" والمصنف الثاني في اللعبة.

وتعتبر رياضة بادل تنس رياضة جديدة ، إلا أنها تلقى شعبية واسعة عالمياً، وتتطلب ممارستها استخدام مضارب صلبة لا تحتوي على أوتار على أرض ملعب أصغر حجماً من ملعب التنس العادى، حيث يسعي نادي الصيد ان يكون

أحد الأندية الرائدة التي تسعي الي دعم الرياضة الجديدة في مصر، و المساعدة في انشاء قاعدة رياضية كبيرة و انشاء اتحاد للرياضة الواعدة.

كما تناول اللقاء مناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بالاستثمار الرياضي وأكد صبحي خلال اللقاء تشجيعه على الاستثمار في الرياضة حيث تحتاج الدولة في الفترة القادمة إلي حسن استغلال المنشآت الرياضية لجلب ايراد مالي للهيئات الرياضية المختلفة، بالإضافة الي مناقشة النادي لانشاء شركة خدمات رياضية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووول الأول للمحلة