اعلان

4 قواعد لارتداء البليزر والجاكيت في الشتاء (صور)

 قواعد لارتداء البليزر والجاكيت في الشتاء
قواعد لارتداء البليزر والجاكيت في الشتاء

لا شك أن البليزرات أصبحت أكثر استهلاكًا في الفترة الماضية من الجواكت، في الشتاء، وأصبحت هكذا حينما أهتم نجوم السينما بالظهور بهذا الشكل، وانتشرت هذه الموضة بين الشباب بعدما كانت اندثرت من أيام الأبيض والأسود، ولم يكن يرتديها الشباب إلا في المناسبات الرسمية، ولكن بعد حركة الموضة الكبيرة أنتجت الشركات مجموعة من البليزرات تليق بكل المناسبات

1- بليزر الكاجوالبخصوص لنوع القماش المصنوع منه البليزر، يعتبر الكتان والقطن الأنسب لأوقات الحر، بينما الصوف والكشمير هما الأفضل لأوقات البرد في الخريف والشتاء. الكتان بصفة خاصة خفيف الوزن بدرجة رائعة وهادئ وممتاز للطلات الكاجوال. كما يمكنك تجربة الألوان الفاتحة، ولكن إذا كنت مبتدئًا فحاول الالتزام بدرجات الألوان المحايدة والمعتدلة. وكل ما تحتاجه مع البليرز هو سروال الجينز وتيشيرت بلون واحد. 1- بليزر البيزنسبخصوص نوعية القماش، يعتبر الكتان والقطن الأنسب لأوقات الحر، بينما الصوف والكشمير هما الأفضل لأوقات البرد في الخريف والشتاء. الكتان بصفة خاصة خفيف الوزن بدرجة رائعة وهادئ وممتاز للطلات الكاجوال. ويمكنك تجربة الألوان الزاهية، ولكن إذا كنت مبتدئًا فحاول الالتزام بدرجات الألوان المحايدة والمعتدلة. وكل ما تحتاجه مع البليرز هو سروال الجينز وتيشيرت بلون واحد.

2- بليزر الصوف 

يعد الصوف والكشمير هما نوعية الأقمشة المثالية خلال الخريف والشتاء. وفي العادة يأتي الصوف مخلوطًا بأنواع أخرى من القماش، سواء كانت الكشمير والحرير، أو البوليستر والقطن. ومن حيث الألوان،والأزرق البحري أو الفاتح مناسب جدًا ويمنحك مظهرًا كلاسيكيًا ممتازًا، ولكن يمكن تجريب ألوان أخرى حسب ذوقك. ستحتاج لبنطلون تيشنو بلون فاتح مع قميص أبيض وحذاء بني لامع.

3- بليزر العمل 

لو أنك أردت الذهاب إلى العمل بطلة شبه رسمية أنيقة، فالجأ إلى البليزر المنقوش، ويمكن تنسيقه مع قميص فاتح (أبيض أو رمادي)، وبنطلون أسود، إضافة إلى الجرافته.

اقرأ أيضًا... هتلبسي إيه في العيد؟.. البليزر والسيمى فورمال هيناسبوكي

4- بليزر لطلة شبابية

لو أنك من الساعيين لطلة شبابية تمامًا، فعليك باختيار بليزر من الدينيم (القماش الذي يصنع من سراويل الجينز)، مع تنسيقه مع سروال جينز وتيشيرت كلاسيكي وحذاء لوفر. احرص أن تكون درجات الألوان متباينة بين البنلطون والبليزر والتيشيرت بمختلف ألوانهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً