اعلان

تامر حسني يقدم أغاني ألبوم "عيش بشوقك" بطريقة مختلفة في "صاحبة السعادة".. استمع لها (فيديو)

تامر حسني
كتب : دينا دهب

حل الفنان تامر حسني ضيفًا على الفنانة إسعاد يونس في أولى حلقاتها في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي يُعرض على قناة DMC، وخلال اللقاء قدم نجم الجيل عدد من أغاني ألبومه الأخير "عيش بشوقك" والذي حقق مبيعات كبيرة في الأسواق، وصور عددا كبيرا من الأغاني فيديو كليب. "أهل مصر" تنشر 4 أغانٍ قدمها تامر حسني من ألبوم "عيش بشوقك" في "صاحبة السعادة".

ناسيني ليه

غنى تامر حسني "ناسيني ليه" وهو يعزف على الجيتار وبطريقة مختلفة عن التي قدمها في الألبوم، ويصورها فيديو كليب ليعرضه قريبًا، والأغنية من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي.

كفاياك أعذار

كما قدم تامر حسني أغنية "كفاياك أعذار" بطريقة مختلفة لأول مرة عن التي غناها في الألبوم والفيديو كليب الذي صوره وتعدت نسبة مشاهدته 20 مليون مشاهدة على YouTube، والأغنية من كلمات هاني أبو النجا، ألحان تامر علي.

عيش بشوقك

وافتتح تامر حسني أولى حلقات البرنامج بأغنية "عيش بشوقك"، وشاركته إسعاد يونس بالرقص على الأغنية، وتفاعل الجمهور المتواجد في الاستديو، وغنوا ورقصوا معه.

وأخيرًا

تألق تامر حسني في تقديم أغنية "وأخيرًا" من ألبوم "عيش بشوقك" وفيلم "البدلة"، باستديو "صاحبة السعادة"، وهي من كلمات وألحان عبد الرحمن شوقي، وحاولت إسعاد يونس غناء الأغنية، ولكنها كانت تخطئ بسبب الكلمات السريعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووول صلاح