اعلان

محافظ جنوب سيناء يكرم الداعمين لملتقى سانت كاترين للسلام العالمى

محافظ جنوب سيناء يكرم الداعمين لملتقى سانت كاترين للسلام

قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء إن تضافر الجهود والمشاركة المتميزة من رجال الدين والسياسة والفن والأدب والمستثمرين ورجال الأعمال والإعلاميين كان له أثر كبير فى إنجاح ملتقى السلام العالمي الذي أقيم بمدينة سانت كاترين تحت شعار " هنا نصلي معا ". وأضاف المحافظ أن معاونة ومشاركة عدد كبير من الوزراء المعنيين والسفراء أعطى الملتقى بريقا دوليا هاما، جعل كافة الجهات الدولية والمحلية تسعى للمشاركة والمساهمة فى فعالياته، كما أحدث دويا إعلاميا على المستوى المحلى والدولى .

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها محافظة جنوب سيناء بمقر الهيئة القبطية للخدمات الاجتماعية بالقاهرة لتكريم كل من بذلوا جهودا متميزة خلال التجهيز والإعداد وخلال انعقاد ملتقى سانت كاترين للسلام العالمى (هنا نصلى معا ) بحضور السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب والدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب والقس أندرية زكى رئيس الطائفة الإنجيلية ونخبة من رجال الأعمال والمستثمرين ورجال الإعلام والفن والأدب.

وقدم المحافظ الشكر لقيادات مطارات القاهرة وشرم الشيخ وكاترين لدورهم المتميز وكذا كافة الجهات الأمنية وقيادات الشرطة والقوات المسلحة لدورهم الكبير فى تأمين الملتقى.

كما قدم الشكر إلى مطران دير سانت كاترين وكافة العاملين بالدير لحفاوة الاستقبال، وقام بتوزيع الدروع وشهادات التقدير شاكرا للجميع على جهودهم ومساهماتهم العينية والمعنوية، ودعاهم للمشاركة فى احتفالية العام القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: التشكيل الوزاري يطول 14 وزيرًا وعرضه على البرلمان الأسبوع المقبل