اعلان

كادت أن تتسبب في طلاقها (فيديو).. قصة أغنية "مش قادرة أصبر واستنى" لـ صباح التي أصبحت كوميكس على السوشيال ميديا

كتب : دينا دهب

"مش قادرة أصبر وأستنى هبعتله جواب في البوسطة وهقولة اصبر مش قادرة"، هذه كلمات مقطع من أغنية "الغاوي ينقط" للشحرورة صباح، ولكن هذا المقطع انتشر بشكل كبير على مواقع السوشيال ميديا من حفل قديم لها وهي ترقص، ولهذا أصبحت كوميكس كوميدي مثل "لا أنا مش هكلمه تاني خلاص" وبعد 5 دقائق تكون حالة قائلة هذه الجملة مثل صباح في هذا المقطع.

ولكن مع كل هذا الإنتشار لا يعلم الكثيرون قصة هذه الأغنية مع صباح التي تعرضت لهجوم لاذع بسببها حبسما ذكر المخرج كمال عطية في كتابه "مذكرات أغنية"، فقد اعتبرها البعض أنها مليئة ببعض الإيحاءات الغير لائقة حتى أن الأمر وصل بشكوى من الكاتب الصحفي سامي داوود العضو المتشدد في الإتحاد الإشتراكي إلى الرئيس جمال عبد الناصر وقتها.

كان رد عبد الناصر صادم للكاتب الصحفي، إذ أنه تعجب وقال له: "كيف لي أن أمنع صباح من أن تغني بدلع، فمن يحب سماعها يسمعها ومن لا يحب مثلك لا يسمعها".

وصل الأمر إلى أن الأغنية كادت أن تتسبب في طلاق صباح من من المذيع أحمد فراج الذي كان يقدم البرنامج الديني "نور على نور"، وذلك بعد الإنتقادات التي تلقاها وقتها بسبب زوجته صباح وطريقتها في هذه الأغنية، فقد هددها بالطلاق إذا غنت هذه الأغنية مجددًا، بل ومنعها أيضًا من الوقوف على المسارح للغناء وأن تكتفي بالتمثيل والغناء في السينما فقط.

وبسبب طريقة الشحرورة صباح في مقطع "حسووووونة ما ترد عليا" المليئ بالإثارة والدلع مُنعت إذاعة الأغنية على الراديو والتليفزيون لإثارتها الغرائز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً