اعلان

مديرية أمن سوهاج تنجح في تحرير طفلة بعد ساعات من اختطافها بطهطا

مديرية أمن سوهاج

ما زالت حوادث الخطف تسجل سطورها من نور فى محافظة سوهاج، ولكن في تلك الواقعة يقظة رجال الأمن تمكنت من القبض على الجناة في وقت وجيز والحصول على الطفلة سالمة دون أدنى إصابة بها فى سوهاج، وترجع أحداث الواقعة عندما ذهبت ربة منزل في العقد الرابع من العمر بقرية عنيبس التابعة لمركز جهينة في سوهاج، لجلب ابنتها "ريتاج" من المدرسة الابتدائية، فأخبرتها أحد العاملات بالمدرسة أن سيدة أدعت أنها من أقارب العائلة وعليه تسلمت الطفلة، وعلى الفور تقدمت والدة ريتاج، ببلاغ إلى مديرية أمن سوهاج بعد أن علمت بالواقعة.

من جانبه، شدد مدير أمن سوهاج اللواء هشام الشافعي بسرعة التحرك والقبض على الجناة، وتحرير الطفلة المختطفة، وتم تشكيل فريق بحث بقيادة العميد عبدالحميد أبو موسى، مدير المباحث، وتحركت القوات في كافة الاتجاهات للوصول إلى الطفلة المخطوفة، وتم فتح تحقيق شامل لجميع العاملين بالمدرسة، وتفريغ الكاميرات في المحلات المجاورة، كما تم استجواب ما يقارب 30 شخصا بينهم مدير المدرسة والعاملين بها للوصول الى اي خيط يفك طلاسم القضية.

وبعد ساعات قليلة توصلت مديرية أمن سوهاج الى الجناة وهم "خضرة . ع "28 عام، ربة منزل، و"سهير . أ "30 عام، ربة منزل، و"ممدوح . أ " 26 عام، سائق توك توك، وجميعهم مقيمين بدائرة مركز جهينة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى تباشر التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي البلاي أوف لدوري المحترفين كرة اليد (لحظة بلحظة) | تعادل 14- 14