اعلان

اللواء ناجى شهود لـ"أهل مصر": نعيش حرب الجيل الرابع.. وأطالب بقوانين رادعة للإعلام الهدام.. وما دام القنديل منور على مصر كل العرب بخير (فيديو)

اللواء ناجى عبد العزيز

أكد اللواء أركان حرب ناجى عبد العزيز شهود الخبير الاستراتيجي والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية في لقائه بـ"أهل مصر" أنه لم تعد الحروب تقليدية بالسلاح، وأن الحرب القادمة حرب الجيل الرابع والتليفون المحمول، ولا بد من الحكمة فى استخدام هذه التكنولوجيا؛ لأنك لو فكرت لماذا وصل إليك التليفون وأنت في بيتك، لأدركت أن تلك الأدوات مدمرة، يستخدمها الغرب بطريق غير مباشر لبث أفكار مشوشة للشباب.

وأضاف أن وسائل الإعلام غاضبة عليها لأنه لا يوجد أسلوب لردع ومحسابة تلك الوسائل الهدامة للدولة لصالح الخارج، فرب الكون وضع الثواب والعقاب، والإعلام المصرى فاقد للعقاب، مشيرا إلى أن سبب النجاح في حرب 1973كان إعلام الحرب، الذي جعل كل مصرى على قلب رجل واحد، مطالبا بأن يكون الجميع تحت الحساب، ووضع قوانين تجعل كل إعلامى متربح بيبيع وطنه من أجل فيلا وعربية أو علشان الفسحة ويبيع نفسه للخارج، تحت طائلة القانون؛ حتى يعرف أن الحرف يحاسب عليه، ولا أعمل حسابا لأحد يقول لى "حقوق إنسان واتقبض على الصحفى فلان ولا الإعلامى فلان". متابعا: لماذا لما نسأل أين حقوق الولد الذى مات على الحدود بدون أسباب؟ كل قوانين الدولة من 67 محتاجة لأن تعدل للمحاسبة الصحيحة.

 

مؤكدا "أنا أراهن على الشباب المصرى الذكى أنه فاهم ويميز كذب الإعلام وواعٍ لما يحدث، وما دام عمود الخيمة منصوب، فكل العرب بخير. واستدل عل ىذلك بقوله "من زمان اتنين بيحجوا مع أبي سنة 1954م واحد لبنانى وواحد تونسى قالوا له: ما دام القنديل منور على مصر كل العرب بخير وهنستعيد كل حاجة".

معقبا "لكن هذا إلى جانب توعية شبابنا بمخاطر الإرهاب وطرق محاصرته والقضاء عليه والتصدى له بكل عزم وقوة".

ومن الجدير بالذكر أن اللواء أركان حرب ناجى عبد العزيز شهود الخبير الاستراتيجي والمستشار بأكاديمية ناصر العسكرية قام بزيارة أسيوط، وعقد ندوة بعنوان "عبقرية المقاتل المصرى فى حرب أكتوبر والإرهاب وتداعياته على الأمن القومى المصرى"، وذلك بمركز المؤتمرات بقاعة الدكتور محمود رأفت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
برلمانية حول نواقص الأدوية وارتفاع أسعارها: المواطن يتحمّل أخطاء المسؤولين