3 مرشحين لخلافة علي ماهر في سموحة.. أبرزهم طارق يحيى

علي ماهر

تقدم علي ماهر مدرب سموحة والأسيوطي السابق، منتدريب نادي سموحة السكندري مساء أمس الثلاثاء، حيث بعث خطابا لرئيس مجلس إدارة النادي فرج عامر، وجاء نصه كالآتي: "السيد المحترم رئيس مجلس إدارة نادي سموحة وأعضاء مجلس الإدارة المحترمين أشكر سيادتكم علي الفترة الماضية، ومع كامل احترامي وتقديري لكم أتقدم باعتذار عن تدريب فريق سموحة الأول لكرة القدم متمنيا لكم وللنادي دوام التوفيق".

وجاءت استقالة علي ماهر من تدريب سموحة، بسبب رغبة مجلس إدارة النادي برئاسة فرج عامر، في الاستغناء عن خدمات الجهاز الطبي التابع لعلي ماهر وهو ما لم يرض به الأخير وقدم استقالته على إثره.

ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي أبرز المرشحين لخلافة علي ماهر في تدريب نادي سموحة:

1- طارق يحيى:

يعد طارق يحيى المدرب الراحل من تدريب نادي بتروجيت حديثا، أبرز المرشحين لخلافة علي ماهر في سموحة، حيث تواصل معه المهندس فرج عامر رئيس النادي ليسأله عما إذا كان يرغب في تدريب النادي السكندري، وقوبل العرض من طارق يحيى بالترحاب.

2- خالد جلال:

كان خالد جلال قد تولى مسؤولية تدريب نادي الزمالك مؤقتا في آخر الموسم الماضي، واستطاع تحقيق نتائج مميزة خلال الفترة القصيرة التي تولى فيها المهمة، حيث استطاع الظفر بلقب كأس مصر بعد التغلب عبى النادي الأهلي في المباراة النهائية، وتداول اسم خالد جلال في الفترة الأخيرة وارتبط بتدريب نادي سموحة.

3- إيهاب جلال:

يدحل مدرب مصر للمقاصة والزمالك السابق، في حسابات مجلس إدارة نادي سموحة، من أجل تدريب النادي السكندري في الفترة القادمة، حيث يعد إيهاب جلال من أفضل المدربين في الدوري المصري الممتاز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً