اعلان

تامر حسني كان "كراش" زوجته في صغرها.. وهذه الأغاني بصوتها تسببت في بكاء الكثير (فيديو)

كتب : دينا دهب

لم تكن تعلم المغنية المغربية بسمة بوسيل، التي عُرفت في بداية ظهورها من خلال برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه السادس، وكان لها صوت يميزها يجعل من يسمعها يبكي، أن حلم حياتها سيتحقق بالزواج من تامر حسني.

فقد كشف تامر حسني في الحلقة الثانية من برنامج "صاحبة السعادة"، والذي تقدمه إسعاد يونس على قناة CBC أن زوجته بسمة بوسيل كان تُعلق صوره في غرفتها وهي صغيرة، وتكتب له على الورق وكأنه خطيبها، حتى تزوجا.

وأشار حسني إلى أنه يحب صوتها ويسمعها دائمًا في المنزل، ولذلك تستعرض "أهل مصر" عددا من أغنيات بسمة بوسيل، ربما لم تسمعها.

الطفل والطفولة

قدمت بسمة بوسيل أغنية "الطفل والطفولة" لمنصور الرحباني، وذلك في عيد الطفولة وكان يصاحبها كورال من الأطفال، واستطاعت أن تتفوق بوسيل في هذه الأغنية التي جعلتها تبكي وهي تغني وتبكي الجمهور.

لو بص في عيني

كما أنها غنت للفنانة سيرين عبد النور أغنية "لو بص في عيني"، في إحدى حفلات "ستار أكاديمي"، وتفاعل معها الجمهور وكانت وقتها لا تزال صغيرة.

ست الحبايب

وفي عيد الأم الذي كانت تقضيه بسمة بوسيل وهي متسابقة في "ستار أكاديمي"، غنت "ست الحبايب" للمطربة فايزة أحمد، وفاجأتها والدتها بدخولها على المسرح وبكت وقتها وشاركتها والدتها الغناء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة غزل المحلة وبروكسي في دوري المحترفين