اعلان

اخر اخبار مصر الآن .. وفاة العميد ساطع النعماني .. انخفاض ملحوظ فى اسعار الذهب اليوم

يقدم "أهل مصر" نشرة إخبارية متكاملة بكافة الموضوعات المطروحة على الساحة الإعلامية حيث يتابع الكثيرون اخبار مصر العاجلة على الإنترنت، وأبرز ما جاء فى اخر اخبار مصر الآن وفاة العميد ساطع النعمانى البطل المصري، فيما تصدر انخفاض اسعار الذهب اليوم المشهد الاقتصادي.

اخر اخبار مصر

رحل اليوم الأربعاء العميد ساطع النعماني، نائب مأمور قسم شرطة بولاق الدكرور الأسبق، بعد صراع مع المرض، وشهد اليوم وفاة العميد ساطع النعماني البطل المصري داخل مستشفي سانت ماري فى لندن، ولمزيد من التفاصيل..

فاجعة وفاة العميد ساطع النعماني البطل المصري الذي قبّل رأسه السيسي

اخر اخبار الاقتصاد اليوم

تراجع سعر الذهب اليوم في السوق المحلي بمستهل التعاملات الصباحية، وتواصل أسعار الذهب اليوم بالمصنعية انهيارها، وحدث انخفاض ملحوظ فى اسعار الذهب اليوم بمصر، ولمزيد من التفاصيل..

انخفاض ملحوظ فى اسعار الذهب اليوم بمصر الأربعاء 14-11-2018 وسعر جرام الذهب عيار 18 يتصدر المشتريات بمحلات الصاغه بـ 517 جنيه

اخر اخبار الرياضة اليوم

باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد محاضرة مطولة مع اللاعبين داخل غرف الملابس قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، ولمزيد من التفاصيل.. 

كارتيرون يعقد محاضرة فنية مع لاعبي الأهلي قبل المران

اخر اخبار الفن اليوم

تداول عدد من مستخدمي موقع "تويتر" صورة لضابط المخابرات محمد نسيم وزوجته وبرفقتهما طفل صغير، وأشار أحدهم إلى أن هذا الطفل فتاة وقال أنها الفنانة يسرا ابنة نسيم، ولمزيد من التفاصيل..

نشطاء يتسائلون.. هل هذه الطفلة هي يسرا؟.. "صورة"

حالة الطقس اليوم

أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد، على أن طقس اليوم الأربعاء غير مستقر، وأنه سيكون هناك تكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة على جميع الأنحاء، ولمزيد من التفاصيل..

تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة تنذر بأمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة

وبذلك ختام نشرة اخر اخبار مصر الآن حتى تمام الساعة الواحدة بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة