اعلان

عبد الله عبد العزيز يطرح "يا حظ" اليوم.. ويكشف خلالها عن ما يتمناه

عبد الله عبد العزيز
كتب : دينا دهب

أعلن المغني السعودي عبد الله عبد العزيز عن أغنيته الجديد التي تحمل اسم "يا حظ"، وأشار إلى أنها ستذاع اليوم مساء الأربعاء 14 نوفمبر على قناة Solo fm، وهي من كلمات وألحان تركي الشريف، توزيع عمر بن إسماعيل.

وكشف عبد الله عن مضمون الأغنية عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، وكتب: "في أمنيات وأشياء كثيرة نتمنى إنها تتحقق.. بس ينقصنا المفتاح لهذي الأمور.. عن نفسي جوابي راح يكون في أغنيتي الجاية".

View this post on Instagram

حبايبي تسمعون جديدي اليوم الأربعاء ١٤\ ١١ على قناة @solo_fm الساعة ٨:٠٠ م .. #ياحظ • كلمات وألحان : تركي الشريف توزيع : عمر بن إسماعيل مكس وماستر : م. أيمن عبدالموجود صولو كمنجا : أحمد عامر تسجيل الصوت : في استديوهات الفنان عبدالمجيد عبدالله تصوير البوستر : ريان مال جرافيك ومونتاج : محمد النداف . . في أمنيات وأشياء كثيرة نتمنى إنها تتحقق .. بس ينقصنا المفتاح لهذي الأمور .. عن نفسي جوابي راح يكون في أغنيتي الجاية .. A post shared by عبدالله عبدالعزيز (@abboud_star) on Nov 12, 2018 at 12:07pm PST

جدير بالذكر أن عبد الله عبد العزيز كان أحد متسابقي برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه التاسع، وكان المغني الشاب طرح مؤخرًا أغنية "مولازم" من كلمات وألحان تركي الشريف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟