اعلان

إيهاب فهمي: حققت حلمي بتجسيد شخصية بليغ حمدي.. وهذا تعليقه على أزمة حمو بيكا ومجدي شطة وموقف النقابة تجاههما (حوار)

الفنان إيهاب فهمي
كتب : دينا دهب

يعيش الفنان إيهاب فهمي هذه الأيام حالة من تحقيق حلم من قائمة أمنياته، وهو بتجسيد دور الموسيقار الراحل بليغ حمدي، في أوبريت "سيرة حب"، الذي استغرقت بروفاته 3 شهور، ويستعد لعرضه على مسرح البالون يوم 29 نوفمبر الجاري، كما أنه يعيش حالة من النجاح بمسلسل "الأب الروحي" بموسمه الثاني الذي انتهت عرض حلقاته أمس الثلاثاء 13 نوفمبر على قناة dmc.. في لقاء صحفي مع إيهاب فهمي تحدث عن جديده وعن موقف نقابة المهن السينمائية من مغنين المهرجانات الذين أحدثوا ضجة على السوشيال ميديا مؤخرًا كونه أحد أعضاء النقابة.

- حدثنا عن شعورك بتجسيد دور بليغ حمدي في أوبريت "سيرة حب"..

جسدت شخصية الموسيقار الكبير بليغ حمدي من قبل عام 2006 في مسلسل "العندليب: حكاية شعب"، وها أنا الأن أجسدها مرة ثانية في أوبريت "سيرة حب" وهذا يعد حلما من أحلامي، والفنان يعيش كي يحلم، وأنا لدي أحلام كثيرة جدًا وأتمنى من الله أن ييسر الأمور والعرض يحوذ إعجاب الجمهور.

- وماذا عن نجاح شخصية سيف العزازي في مسلسل "الأب الروحي"؟

هذه الشخصية عاشت في وجدان الشعب على مدار جزئين، وأنا سعيد بردود الفعل التي تلقيتها، فكنت مؤخرًا في دبي وعندما عُدت تفاجأت بردود الفعل الإيجابية التي أسعدتني كثيرًا، وأتمنى أن يحدث هذا النجاح في الأجزاء الثلاث القادمة.

- وما هي "زنزانة 7" التي تشارك بها هذه الأيام؟

أصور هذه الأيام فيلم "زنزانة 7" وأقدم دور أكشن ويشاركني في الفيلم النجوم نضال الشافعي، أحمد زاهر، منة فضالي، مايا نصري، عبير صبري، مدحت تيخا، مصطفى هريدي.

- ما إجراء النقابة تجاه مغنين المهرجانات مجدي شطة وحمو بيكا؟

لا أحب أن أذكر أسامي ولكن الإجراء هو أننا أصدرنا بيانا بعد الأخبار التي انتشرت حول تعاقد مغني المهرجانات مع شركة السبكي، ولكن يُشكر المنتج كريم السبكي الذي أوضح الأمر بأن هذا المغني كان سيظهر بشخصيته في مشهد في الفيلم ولكنه احترم النقابات الفنية وحذفوا المشهد، ونحن خلال الفترة المقبلة هناك تعاون واتحاد بين نقابتي المهن السينمائية والموسيقية والتمثيلية للقضاء على هذه الظواهر.

- وما هو ردك حول المدافعين عن هؤلاء الأشخاص؟

أنا لست ضد حرية الإبداع ولكنني ضد استغلال الحدث، لأن هناك كل يوم شهيد يموت على أرض مصر كي يحمينا ولا نعلم بشكله أو اسمه، ولهذا من هؤلاء كي يكونوا حديث السوشيال ميديا؟

- أخيرًا هل هناك أعمال أخرى جديدة؟

أحاول التركيز على الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)