اعلان

تعرف على تعليقات نجوم الكرة السابقين على اعتزال وليد سليمان الدولي

وليد سليمان

أعلن صانع ألعاب النادي الأهلي وليد سليمان مساء أمس الأربعاء اعتزاله لعب كرة القدم دوليا، عقب تجاهل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة المكسيكي خافيير أجيري التام له رغم المستويات الرائعة التي يقدمها مع الأحمر، وقال وليد سليمان: "رفعا للحرج عن الجميع، ولإنهاء حالة الجدل، أعلن اعتزالي اللعب دوليا، بالتوفيق دوما لمنتخب بلادي".

وجاء قرار الحاوي وليد بالاعتزال الدولي بمثابة صدمة لمتابعي الكرة المصرية، وعلق الكثير من نجوم كرة القدم السابقين والحاليين بالإضافة لبعض الإعلاميين الرياضيين على هذا القرار سواء بالتأييد لحفظ كرامته أو بمطالبته بالرجوع عن هذا القرار، ويستعرض لكم " أهل مصر " فيما يلي أبرز تلك التعليقات:

1- عصام الحضري حارس مرمى مصر التاريخي:

أبلغت وليد سليمان بضرورة عدم التسرع وحاولت إخراجه من الضغط العصبي الذي يعاني منه بعد استبعاده من قائمة تونس رغم تألقه مع النادي الأهلي، كل لاعب من حقه أن يكون لديه الطموح في التواجد مع منتخب مصر لذا قلت لوليد عليه أن يواصل التألق إلى أن يجبر الجهاز الفني للمنتخب الوطني على ضمه.

2- أحمد حسام ميدو مهاجم مصر والزمالك السابق:

أتفهم غضب وليد سليمان من عدم ضمه للمنتخب، وهذا حقه لأنه فعلا اجتهد في الفترة الأخيرة، والجميع أجمع على أنه يستحق شرف التواجد في المنتخب، ولكني مختلف معه في قرار اعتزاله اللعب دوليا، يجب أن يستمر في القتال ثم القتال كل يوم حتى يضع جهاز المنتخب تحت ضغط كبير وفي النهايه سيتم ضمه.

3- وائل جمعة صخرة دفاع مصر والأهلي السابق:

وليد سليمان العطر الذي يعود بنا إلى أجمل الذكريات، موفق دائما يا وليد.

4- حازم إمام عضو اتحاد الكرة:

أتمنى أن يراجع وليد سليمان نفسه بخصوص قراره اعتزال لعب كرة القدم الدولي، خصوصا وأننى أرى أنه في أفضل فتراته مع كرة القدم بعد التألق اللافت للنظر مع الأهلي الفترة الاخيرة، لا يوجد شيء دائم، من الوارد أن تكون خارج المنتخب حاليا وتعود للصورة من جديد في وقت لاحق، لست مع قرارك عليك التريث، لذا أطالبك بالتراجع عن القرار.

5- محسن صالح نجم الأهلي والإسماعيلي السابق:

أحيي وليد سليمان علي قرار الاعتزال الدولي، فلقد تأخر ضمه كثيرا، رغم أنه أفضل من يلعب تحت رأس الحربة مع محمد صلاح في طريقة 1/2/3/4.

6- بلال علام المعلق الرياضي:

يبقى قرار إستبعاده غير فني غامض، إذا كان التقييم بالمستوى والأداء ، فوليد سليمان كان يستحق التواجد في قائمة المونديال، غادر جهاز كوبر وحضر أجيري، جواب إستبعاده واضح ولا يحتاج لتفكير، أطلب من وليد شخصيا توضيح كل الأمور واعتزاله قرار جريء، لم يستسلم ولكنه أحبط وهذا أبسط حقوقه.

7- أحمد فؤاد مقدم البرامج الرياضية:

الحاوى ينهى حالة الجدل ويعتزل اللعب دوليا، لاعب كان من حقه أن يكون أحد نجوم المنتخب المصري، لكنها تبقى قناعات مدربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً