اعلان

وقفة احتجاجية لسائقي "السيزوكي" بأشمون اعتراضًا على قرار المحافظ بحظرها كأجرة: "يرضيك نسرق؟"(صور وفيديو)

سادت حالة من الغضب بين آهالي مركز أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، وذلك اعتراضاً علي قرار اللواء أركان حرب سعيد عباس محافظ المنوفية لمنعه قيام سائقي السيزوكي من ممارسة عملهم، فمن جانبة قال أحمد الحصري 23 سنة خريج كلية الهندسة، قمنا بشراء سيارة السيزوكي بالقسط وذلك لممارسة العمل وعدم الجلوس في المنازل ففوجئنا بقرار محافظ المنوفية، في منع أي سيارة سيزوكي تأخذ رخصة ملاكي من العمل كسيارة أجرة فأنا أعمل خوفاً من تشردي وتشرد أفراد أسرتي، وأكد محمود فتحي عبد العزيز سائق سيزوكي، فور معرفتنا بوجود محافظ المنوفية في قرية ساقية أبو شعرة قررنا القيام بوقفة لمناقشة محافظ المنوفية اعتراضاً على قراره حيث إن حياتنا ستدمر بهذا القرار فنحن نقوم بإعالة أسرنا أيرضيكم قيامنا بالسرقة لإكفاء أنفسنا وإكتفاء ظروف المعيشة القاسية .

وأضاف عبد المجيد، قمنا بأخذ العديد من الديون سواء من البنك أو من الاشخاص بالإضافة لتقسيط السيارة فنطالب بضرورة الرجوع عن القرار والعمل داخل المركز كالسابق .

وتابع مقترحاً، يمكن لمحافظ المنوفية القيام بعمل لجنة وأخذ حوالي 20 جنيهاً يوميا. من كل سيزوكي سيكون دخلاً جيداً للمحافظة بالإضافة إلي ترك السيزوكي العمل طوال اليوم لتسديد ديوننا وأيضاً العمل علي حلها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً