اعلان

بعد توليه مدير التعاقدات للأهلي.. صفقات حسمها هيثم عرابي في مجلس محمود طاهر

أعلن مجلس إدراة النادي الاهلي عدد من القرارات الهامة خلال خلال الإجتماع الذي أقامة وكان أبرزها ع تعيين هيثم عرابي مديرآ لإدارة التعاقدات بالنادي خلفآ لمحمد فضل، كما قرر مسئولو الأهلي تعيين هشام حنفي في منصب نائب قطاع الناشئين وهو المنصب الشاغر منذ رحيل هاني رمزي لتدريب المنتخب الوطني.

ومن المقرر أن يتم الاعلان بشكل رسمي عقب إنتهاء اجتماع المجلس المقام حاليآ في مقر النادي بالجزيرة.

ويستعرض "أهل مصر" أبرز الصفقات الذي أبرمها هيثم عرابي وقت وجوده في النادي الاهلي مع مجلس محمود طاهر قبل أن يرحل:

ماليك إيفونا:

نجح هيثم عرابي في حسم صفقة الجابوني ماليك إيفونا في صفقة كانت مدوية ومثار للجدل ودخل فيها نادي الزمالك منافسا لحسمها وإلا أن حسمها عرابي من صفوف الوداد مقابل 2 مليون دولار قبل أن يبيعه النادي الأهلي بعد موسم واحد، بمبلغ كان الأكبر في تاريخ الكرة المصرية إلى تيانجين الصينى مقابل 8 ملايين دولار دخلت خزينة المارد الاحمر.

صفقات دون مقابل:

حسم الأهلي عودة "أحمد فتحي وأحمد حجازي ومحمد حمدي زكي في صفقات ضمها الأهلي دون مقابل ونجح هيثم عرابي في عودتها لصفوف المارد الاحمر.

– أحمد حجازي

مدافع فيورنتينا الإيطالي نجح في صيف 2015 في فسخ تعاقده مع ناديه الإيطالي من أجل الانتقال للنادي الأهلي في صفقة انتقال حر لم يدفع فيها النادي الأهلي أموالاً لناديه الإيطالي.

– محمد حمدي زكي

رغم أنه لم يحصل على فرصة حقيقية مع الأهلي وتم بيعه إلى سموحة، لكن صفقة اللاعب محمد حمدي زكي كانت من أهم صفقات الأحمر في خلال الميركاتو بعد أن انتقل مجاناً عقب انتهاء عقده مع فريق الاتحاد السكندري في صيف 2015.

- جون انطوي:

نجح عرابي ايضا في حسم صفقة جون أنطوي وقت مجلس طاهر قادما اللاعب من الشباب السعودي وذلك مقابل مليون دولار، قبل أن يتم بيعه نهائيا لفريق المقاصة مقابل 600 ألف دولار.

- صالح جمعة:

في صفقة وقتها كانت قوية وكلفت خزينة النادي الأحمر 7 مليون جنيه حيث حسم عرابي انتقال لاعب إنبي صالح جمعة، لصفوف القلعة الحمراء.

وكان هيثم عرابي قد صرح في وقت سابق أنه "لم يؤدٍ مهمة إنهاء الصفقات التي أبرمها الأهلي بمفرده، فهناك صفقات أتت للأهلي مجانًا منها أحمد فتحي ومحمد حمدي زكي وأحمد حجازي".

بينما صفقة " صالح جمعة " فالدور الأساسي لانهاء هذه الصفقة كان للكابتن علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة السابق بالأهلي، وصفقة جون أنطوي كان الفضل لـ "محمود طاهر " رئيس مجلس إدارة الأهلي السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً