ads
ads

إسرائيل توافق على خطة لتعزيز التعاون مع أفريقيا

صورة تعبيرية
كتب :

أفادت الإذاعة الإسرائيلية بأنه "من المقرر أن تصادق الحكومة خلال جلستها الأسبوعية، اليوم الأحد، على خطة خاصة لتعزيز العلاقات الاقتصادية والتعاون مع دول القارة الأفريقية".

وذكرت أن "هذا يأتي تمهيدًا لجولة سيقوم بها رئيس الوزراء، بنيامين نتانياهو، في أفريقيا في الرابع من الشهر المقبل، تشمل كلًا من أوغندا وإثيوبيا وكينيا ورواندا".

وكشفت أن "كلفة الخطة تبلغ زهاء 50 مليون شيكل(12.9 مليون دولار)، وهي تشمل إقامة مكتبين تجاريين جديدين خلال العامين المقبلين ومساعدة شركات إسرائيلية لدخول الأسواق الأفريقية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً