اعلان

ملخص مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم إفريقيا (فيديو)

أهل مصر

يسهل عليكم " أهل مصر" مشاهدة مخلص مباراة مصر وتونس، خلال اللقاء خلال اللقاء الذي يجهمعهما مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة، ببطولة تصفيات أمم إفريقيا 2019، بالكاميرون.

ملخص مباراة مصر وتونس

- في الدقيقة الثانية يسدد وهبي الخزري كرة مباشرة إلى المرمى من ركلة حرة مباشرة، ولكنها تمر ترتطم بالعارضة، وتمنع تسجيل الهدف الأول لنسور قرطاج.

- وسجل السيلتي الهدف الأول لمنتخب تونس في الدقيقة 13 من عمر المباراة، وسط مراوغة رائعة قادته إلى إحراز الهدف الأول.

- يواصل منتخب مصر الضغط على تونس بتسديداتين لتريزيجيه ومحمد صلاح لكن فاروق بن مصطفى يتصدى في الدقيقة 21، من عمر المباراة.

- وسجل تريزيجيه، نجم قاسم باشا، هدف التعادل لمنتخب مصر في الدقيقة 32، من عمر المباراة.

- في الدقيقة 42 ينفذ محمد صلاح، ركلة ركنية بنفس طريقته وتأتي على رأس محمد النني، ولكن فاروق بن مصطفى، حارس نسور قرطاج لها بالمرصاد، ويخرجها بعيدًا عن المرمى.

- أضاف باهر المحمدي الهدف الثاني للفراعنة في مرمى نسور قرطاج، بعد عرضية ممتازه من عمرو وردة، حولها نجم الدفاع براسية في شباك فاروق بن مصطفى.

- سدد الدولي المصري محمد صلاح، كرة صاروخية بعدما مر من إلياس سخيري، وكانت طريقها إلى المرمى ولكن العارضة تحرم أبو مكة من تسجيل هدف الليلة.

- في الدقيقة 71 نعيم سليتي يحرز هدف التعادل لمنتخب تونس، بعد عرضية أنقذها حجازي ليكملها سليتي في شباك الشناوي ويشعل المباراة.

- أنقذ الشناوي هدف مؤكد لمنتخب تونس بعد تمريرة من وهبي الخزري، في الدقيقة 83، وضعها بسام الصيرار في المرمى ولكن أنقذها الشناوي.

- وفي الدقيقة 89 سجل محمد صلاح الهدف الثالث لمنتخب مصر بعد مرواغة رائعة للدفاع نسور قرطاج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً