ناتاليا كراسنوفا .. المرأة الأكثر جاذبية وفتنة في روسيا تكشف سرها

كشفت المدونة الروسية ناتاليا كراسنوفا، التي تم تصنيفها علي أنها المرأة الأكثر جاذبية وإثارة وفتنة في روسيا ، عن السر وراء تمتعها بكل هذا السحر والجاذبية ، الذي دفع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلي التغزل فيها، وفي محاسنها وقالت أن السر يكمن في "السعادة" ، وفقا لما نشرته مجلة مكسيم الرجالية التي أكدت أن كراسنوفا البالغة 38 عاما، تم الاعتراف بها كأكثر امرأة مثيرة في روسيا، ومازالت تجتذب المزيد والمزيد من المعجبين والمتابعين لها من خلال صورتها الجريئة وروح الدعابة التي تتمتع بها.

وحصلت نتاليا على أصوات أكثر من 9000 من بين قراء المجلة وتصدرت صورتها الغلاف في عدد أغسطس الماضي.

وكانت وكالة سبوتنيك الروسية قد سألت ناتاليا كراسنوفا عن سر جمالها بالقول : "سر جمالي هو أنني سعيدة"،وكان الرئيس الروسي قد تفاجأ عندما علم أنها في الثامنة والثلاثين من عمرها، ورد عليها بأنها تمتلك مظهرا حسنا.

وتعيش ناتاليا كراسنوفا في مدينة تشيليابينسك الروسية ، وهي تعمل ممثلة كوميدية وهي أم لتوأم في عمر 11 سنة إلي جانب عملها كمدونة وحصلت على الطلاق منذ 5 سنوات، وتحظى بأكثر من 2.1 مليون متابع على "إنستجرام" وأكثر من 340000 مثلهم على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

وكانت ناتاليا كراسنوفا قد أجرت حوارا، عبر الخط الساخن مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في يونيو الماضي وحققت شهرة واسعة عندما اطري علي جمالها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً