اعلان

تجديد حبس 5 متهمين قتلوا فرد أمن لسرقة سقالات بروض الفرج

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح روض الفرج حبس 5 متهمين بقتل فرد أمن أثناء سرقتهم «سقالات» من أسفل كوبري محور روض الفرج 15 يوما على ذمة التحقيقات. وكشفت تحقيقات النيابة أنه عقب ورود بلاغ لقسم شرطة الساحل من شرطة النجدة بإطلاق أعيرة نارية، بموقع إحدى شركات المقاولات أسفل كوبرى محور روض الفرج "تحت الإنشاء" بشارع كورنيش النيل، وبالفحص تبين قيام مجهولين يستقلون "ميكروباص" بسرقة بعض قطع السقالات الحديدية من داخل الموقع، وباعتراض أفراد الأمن طريقهم وإلقاء بعض الحجارة على السيارة، قام أحد المتهمين بإطلاق عيار ناري، فأصيب فرد أمن، وتمكن المتهمون من الفرار .

وخلال التحقيقات أقر شاهد العيان "محمد. إ" مشرف أمن بالشركة، بأنه حال تواجده والمجني عليه "إبراهيم. ع" 48 سنة، بمحل عملهما بموقع الشركة، وبالمرور على الموقع تبين وجود سيارة "ميكروباص" ويستقلها المتهمون وعقب سرقتهم قطع السقالات الحديدية من داخل الموقع، وباعتراضهم عن طريق إلقاء بعض الحجارة على السيارة، قام أحدهم بإطلاق أعيرة نارية فأصيب المجني عليه، وتبين من مناظرة النيابة الأولية إصابة المجني عليه بطلق ناري فرد خرطوش بالصدر والرقبة من الجهة اليمنى.

وبتشكيل فريق بحث تم ضبط المتهمين، وهم "إبراهيم.أ.م" 28 سنة، "عبد الرحمن" 21 سنة، "أيمن.م.ح" 25 سنة، "محمد.أ.ا" 37 سنة، "محمد.ع.م" 28 سنة، "عبداللطيف.إ.ع" 31 سنة، " هارب ، وبحوزة الأول سيارة " ميكروباص، بدون لوحات معدنية" والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

وأقر المتهم الأول باتفاقه مع باقى المتهمين على سرقة بعض القطع الحديدية من داخل الموقع وعقب استيلائهم على 14 قطعة حديدية "سقالات" فوجئوا بقيام المجني عليهما برشقهما بالحجارة فى محاولة لضبطهم، فأطلق الرابع عيارا ناريا من فرد خرطوش كان بحوزته تجاهما محدثاً إصابة المجنى عليه، والتى أودت بحياته.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً