اعلان

شاهد عيان يفجر مفاجأة في واقعة مقتل "أمير السلام": المتهم تاجر استروكس (فيديو)

شاهد عيان يفجر مفاجأة في واقعة مقتل "أمير السلام"
كتب : حسن احمد

سرد "رامي ج" 23 سنة صاحب محل حلاقة وشاهد عيان على واقعة قتل شاب بمطواة قرن غزال على يد تاجر "استروكس" بسبب الخلاف على "كاب" في السلام، أنه يوم الواقعة دخل المتهم المحل الذى يعمل به "حلاقة" وأخذ يضرب كل الأشخاص أثناء جلوسهم داخل المكان، ونشبت بين المجني عليهم والمتهم مشاجرة دامت 20 دقيقة، قائلا: "قعد يرازى فيه لأنه كان عاوز ياخد الكاب بتاعه، وراح مطلع مطوة من جيبه وطعنه في بطنه". وبضيف أثناء حديثه لـ"أهل مصر" أن: "المتهم تاجر استروكس عامل دولاب مخدرات، وبيبيع علني في الشارع في عز الضهر، ومشغل ناس معاه، ومن كام يوم كان اتخانق من أحد الأشخاص هنا في المنطقة".

واستطرد : "بعد مرور دقائق من ارتكاب جريمته أخذ يستعرض قوته، وعند سؤالي :"قتلته ليه؟ حرام عليك أنت لو ما كانش معاك المطوة دي كان موتك"؛ ليرد عليه المتهم :" الصمت لغة العظماء".

وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية بحبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل صديقه بمطواة قرن غزال في مشاجرة بينهما، بسبب الخلاف على "كاب" في السلام. وكان قسم شرطة السلام تلقى بلاغا من الأهالي يفيد نشوب مشاجرة بين طالبين، ما أسفر عن مصرع أحدهما، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة "أ. فوكس."، 17 سنة، طالب به عدة طعنات بالبطن، تم نقله إلى المشرحة.

 

وكشفت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه "باسم م" وشهرته "باسم السماك" 17 سنة، طالب، وأنه حدثت مشادة كلامية بينهما، بسبب خلاف على كاب تطورت إلى مشاجرة، قام على أثرها المتهم بإخراج مطواة قرن غزال من بين طيات ملابسه، وسدد عدة طعنات لصديقه، حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً