استبعاد محمد صلاح وأقاربه من الإدلاء بأصواتهم في انتخابات مركز شباب مسقط رأسه.. تعرف على الأسباب (صور)

استبعاد مو صلاح وأقاربه من الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات

أعلن المحاسب على الراعي وكيل وزارة الشباب بمديرية محافظة الغربية اليوم السبت عن الأسباب الرئيسية من استبعاد النجم "محمد صلاح " نجم المنتخب الوطني ومومو الكرة المصرية ووالديه وأقاربه من حق الإدلاء بأصواتهم فى انتخابات مركز شباب محمد صلاح "نجريج سابقا " بمركز بسيون؛ وذلك لعدم سداد قيم رسوم العضوية طوال 10 سنوات. وأوضح "الراعي " أن أعضاء الجمعية العمومية فوجئوا بقرار مديرية الشباب والرياضة بناء على توصيات من اللجنة القضائية المشرفة على عمليات التصويت فى سباق انتخابات مركز شباب "نجريج".

وأكد وكيل وزارة الشباب أن قرار الاستبعاد بشكل نهائي من التصويت جاء على خلفية عدم سماح اللجنة المشرفة على الانتخابات بدفع سداد رسوم اشتراك العضوية لغير صاحب العضوية الأساسية، وأنه لا بد من وجود الشخص ذاته تزامنا مع طول الفترة التى يتواجد فيها نجم مصر العالمي فى فترات احترافه خارج مصر.

وتدور الانتخابات بين قائمتين، يتزعم الأولى "عبد العزيز البمبي"، خال مومو الكرة المصرية، ويقود القائمة الثانية ماهر السعدني أحد القيادات الرياضية بالقرية، فضلا عن عدم ترشح "عطا الله إسكندر " رئيس مجلس الإدارة الخالي واكتفائه بما قدمه طوال تاريخه وإدارته لمركز الشباب طوال فترتين تولى فيهما رئاسة مركز الشباب لخدمة أبناء القرية.

وشملت قائمة "البمبي" كلا من: الكابتن غمرى السعدنى مدرب ومكتشف محمد صلاح بمدرسة نجريج للتعليم الأساسى، على منصب نائب الرئيس، وجمال شتية على منصب أمين الصندوق، والرباعى محمد عبد السميع وأحمد ياسر خضر وهشام أبو غالية وأحمد ماهر الجزار، على منصب العضوية، فى الوقت الذى ضمت فيه قائمة ماهر السعدنى كلا من: سامى عيد على منصب نائب الرئيس، وهشام رمضان على منصب أمين الصندوق، والخماسى عبد الرحمن الصمانى وأمير دعبس ومحمد سعيد وعامر محيى وشادى على منصب العضوية.

جدير بالذكر أن عدد أعضاء الجمعية العمومية بمركز الشباب يصل إلى 339 عضوا من أبناء القرية، بينما تم استبعاد عدد من أعضاء الجمعية العمومية من جهة مديرية الشباب والرياضة بالغربية عقب تأجيل الانتخابات لمدة تزيد على 25 يوما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً