اعلان
اعلان

"أمعائه خرجت من بطنه".. أصدقاء "فوكس السلام" ضحية تاجر "الاستروكس".. يروون لـ"أهل مصر" تفاصيل الليلة الدامية (فيديو وصور)

كانت عقارب الساعة تشير إلى الرابعة عصر الخميس الماضي، خرج كعادته "أمير م" ليجلس مع صديقه "رامي" في محل الحلاقة المجاور لمنزله بالمحمودية التابعة لمنطقة النهضة السلام، وبعد مرور ساعة من حديث الطالب لصديقه، دخل "باسم م" 23 سنة المحل، ليطلب الـ"كاب" من "أمير" :"أقلعه أنا عاوزه"، وبعدما رفض إعطائه نشبت بينهما مشاجرة، وعلى إثرها أخرج سلاح أبيض "مطواة" من جيبه اليمني وسدد طعنة نافذة في بطنه، لتخرج أمعائه إلى الخارج.

"عاوز أروح بيت أمير لو سمحت".. 80 دقيقة إستغرقها محرر"أهل مصر"، في البحث عن منزل المجني عليه داخل مساكن المحمودية بعد علمه بالواقعة، ليشكف كواليس مصرعه، وفور وصوله الي منزل المجني عليه، أطفال وشباب في العشرين من أعمارهم، بكاء وحزن يخيم علي أجواء المنطقة، بعد مقتل "أمير فوكس".

اقرأ أيضًا.. سهام تطلب الخلع: "جوزى بيتحرش ببنته"

بخطوات بطئية ونظرات متباعدة فور البحث عن أسرة المجني عليه، :"تعالي ياأستاذ عاوز مين"، رددها "إسلام" صاحب الـ21 عامًا من عمره وصديق المجني عليه، عندما اقتربت منه لمعرفة حياة المجني عليه، وعن تفاصيل الليلة الدامية التي عاشها سكان المنطقة بعد مقتل "فوكس": "أنا مكنتش عارف أعمل إيه وشايف صاحبي غرقان في دمه".. بدأ "إسلام ح" 17 سنة أحد أصدقاء المجني عليه بها كلماته، التي خرجت بدموع تشبه لون الدم حزنا على فراق صديق عمره، مضيفًا "أمير ماكنش بيفارقنا لحظة كل يوم معانا بنطلع من المدرسة وبنقعد مع بعض، أطيب خلق الله ممكن تقابلها، ولما باسم اتخانق معاه كان ممكن يضربوا بس فتح المطوة عليه وضربه ضربة غد".

ويضيف "كارم": "أن المتهم تاجر استروكس فاتح دولاب وبيبيع للشباب في وضح النهار، كل مابشوفه بيبقي سكران وماشي يطوح في نفسه، لدرجة إن حول المنطقة وكر مخدرات، خايفين على أهلنا، أمهتنا وأخواتنا من الأشكال اللي زى دي". 

و سرد "رامي ج" 23 سنة صاحب محل حلاقة وشاهد عيان على الواقعة، أن يوم الواقعة دخل المتهم المحل الذى يعمل به، واخذ يضرب في كل الأشخاص أثناء جلوسهم داخل المكان، ونشبت بين المجني عليهم والمتهم مشاجرة دامت لـ20 دقيقة: "قعد يرازى فيه لأنه كان عاوز ياخد الكاب بتاعه، وراح مطلع مطوة من جيبه وطعنه في بطنه".

وبضيف: "بعد مرور دقائق من ارتكاب جريمته أخذ يستعرض قوته، وعند سؤالي: "قتلته ليه حرام عليك انت لو مكنش معاك المطوة دي كان موتك" ليرد عليه المتهم :"الصمت لغة العظماء".

وأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية، بحبس طالب 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بقتل صديقه بمطواة قرن غزال في مشاجرة بينهما، بسبب الخلاف على "كاب" في السلام، وكان قسم شرطة السلام تلقى بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين طالبين، ما أسفر عن مصرع أحدهما، وانتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة "ي. أ."، 17 سنة، طالب به عدة طعنات بالبطن، تم نقله إلى المشرحة.

 

وكشفت التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة صديقه، وأنه حدثت مشادة كلامية بينهما، بسبب خلاف على كاب تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بإخراج مطواة قرن غزال من بين طيات ملابسه، وسدد عدة طعنات لصديقه، حتى سقط على الأرض مفارقا الحياة.

بتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء