اعلان
اعلان

كيف تكتشفين خيانة زوجك من نبرة صوته؟

نبرة صوت الرجل تكشف الخيانة الزوجية

الخيانة آفة أي علاقة وهي التي دائمًا تؤرق أي امرأة ، وتدخلها في دائرة الشكوك التي لا تنتهي. وتدفعها إلى مراقبة سلوك زوجها دائمًا، وبالخص السيدات شديدات الغيرة أو اللواتي يصدر من أزواجهن تصرفات غير طبيعية أو التي يتغير زوجها من حال إى حال، وتنفضل المرأة الانفصال عن الرجل الذي يتخذ من أخرى زوجة ، على البقاء معه وهي تشعر بأنها "صف تاني" أو "على الرف".

وابتكر المختصون العديد من الطرق التي من الممكن أـن تعرف المرأة بها خيانة زوجها، وكان آخر ما توصل إليه مراكز الأبحاث في الولايات المتحدة، أن نبرة صوت الرجل تدل على مدى استعداده لـ”خيانة” شريك حياته، أو اهتمامه به، كلُ بحسب الموقف.

وأوضحت الدراسة، أن نبرة الرجل إذا كانت عميقة خلال تحدثه مع شريكة حياته فذلك مؤشر بأنه يولي الكثير من الاهتمام لها وتقل احتمالية خيانته لها، وصرح الباحثون أيضًا، أن الرجل عندما يتحدث لأشخاص جذابين يميل صوته لمستوى عميق ويزيد تنوع الصوت، ويبدو أـكثر انسيابية من وقت ماضِ، كما، اعتبرت الدراسة أن الدراسة لدى الرجل مؤشر قوي على عدم اهتمامه بزوجته، ورجحت بوجود احتمالية للتعامل مع امرأة أخرى تكون أكثر قربًا بالنسبة له.

اقرأ أيضًا... امرأة تعترف لزوجها بخيانته مع أكثر من 10 رجال بينهم زوج شقيقته.. فيديو

ووفقًا للتجارب التي أجريت على عدد من الرجال الذين قاموا بخيانة زوجاتهن تبينّ أن لنبرة الصوت المنخفضة، له علاقة بشكل مباشر بهرمون التستيرون. ويضيف الخبراء أن الإشارات الصوتية الأخرى كوضوح الصوت وعدد الوقفات الصامتة القليلة أدلة بارزة على خيانة الزوج لزوجته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء