اعلان

هذا العمل أبكى الفنانين على أحمد زكي الحاضر الغائب في ذكرى ميلاده

كتب : دينا دهب

"فى حد ساعات بيكون جنبك ومابتشفهوش، ما تحسش أبدًا بوجوده مع إنه قريب، وفى حد يفارق ويسيبنا إنما بيعيش جوا قلوبنا، بتغيب الشمس إنما اسمه عمره ما بيغيب".

شيرين عبد الوهاب غنت هذه الكلمات في إعلان مستشفى 500 500 لعلاج الأورام، الذي أهداه عدد كبير من الفنانين للفنان الراحل أحمد زكي، الذي تحل ذكرى ميلاده اليوم الأحد 18 نوفمبر، هذا العمل الذي تجمعوا عليه في الخير كصدقة جارية على روح الراحل.

"فى فرق ما بين جسم بيمشي وروح ما بتمشيش، واللى انت أكيد سايبه ما بينا ضد النسيان، فرحت كتير واهو جه دورنا معاك بنكمل مشوارنا، اصل مفيش فى الدنيا دى أغلى من روح انسان".

قدم الراحل أحمد زكي أعمالًا لا تُنسى، حيث حُفرت في ذاكرة جمهوره، كما جسد شخصيات الروؤساء، واختتم حياته بالفيلم الذي لم يُكمله عن عبد الحليم حافظ، وكل هذه الأعمال تعد ثروة للأجيال القادمة.

"وعشان أجيال بعدنا جايين، وعشان مش عايزين نخسر ناس غاليين، هنمدلهم ادينا وهنديلهم عنينا، احنا اخترنا الطريق ده ومش خايفين"

ظهر في هذا العمل الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه، عدد من الفنانين بمختلف أعمارهم، وهذا يوضح أن جميع الأجيال كانت تعشق أحمد زكي الذي كان مثلًا أعلى لهم.

"طول عمرك بتحس وجعنا ومن غير ما نقول، بنعيش الدنيا بإحساسك بنشوف بعينيك، وعشان من قلبنا بنحبك هنوصل حنية قلبك، للناس اللي منسيوش حبك واتعلقوا بيك"

وفي هذه الكلمات بكت الفنانة يسرا، ودمعت عينا منى زكي، ولمعت عينا أحمد حلمي وعمرو سعد، وسرح هيثم أحمد زكي في ذكرياته مع والده، فكان مشهدًا مؤثرًا كثيرًا.

وفي ذكرى وفاته "أهل مصر" تدعوا له بالرحمة، وستتذكر أحمد زكي دائمًا كي تفتخر به الأجيال المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير العدل بجنوب إفريقيا: على العالم ألا يصمت أمام جرائم إسرائيل (فيديو)