زيجات شاذة.. امرأة تتزوج من حمار وأخرى من محطة قطار.. وثالثة تنفصل عن جدار برلين وتتزوج برج إيفل (فيديو)

كتب :

يشهد العالم مجموعة من الظواهر الإنسانية الغريبة والشاذة، من بينها لجوء بعض السيدات الي الزواج من الحيوانات أو الجماد أو النباتات، وتنشأ هذه الظاهرة لدى النساء والرجال، بسبب الضغوط النفسية أو تعرضهم لازمات ومشاكل مثل التحرش والاعتداءات الجنسية والاغتصاب وفقا لما نشره موقع ارم نيوز الذي أكد أن امرأة تدعى إيريكا، عقدت قرانها على برج "إيفل" رسميًّا عام 2016، بعد طلاقها من جدار برلين، وقد غيَّرت اسمها بشكل رسمي في فرنسا إلى إيريكا لاتور إيفل.

وهناك كارول سانتا التي اختارت الزواج من محطة القطار في نيويورك ، بعد قصة حب دامت لـ 36 سنة، وقالت إنها تشعر بجدران المحطة تقبلها وتحضنها وتخفي شعورها الجنسي خوفًا من أن يحرمها القائمون على المحطة من حنان زوجها.

وفي واقعة ثالثة قامت امرأة أمريكية بالزواج من حمارها ، بعد قصة حب جمعتها به علي حد زعمها دامت لعامين قبل أن تتكلل بالزواج في مدينة سياتل الأمريكية.

وفي الولايات المتحدة أيضا ،تزوجت الأمريكية "كارين كوبر" التي تبلغ من العمر 60 عاما، من شجرة اللبخ الشهيرة في حديقة سنل فاملي بارك بمدينة فورت مايرز بولاية فلوريدا.

اقرأ أيضا: شاب ياباني يحتفل بزواجه من صورة هولوجرامية ثلاثية الأبعاد

كما قام جويل روهاس، عمدة مدينة سان بيدرو المكسيكية من بالزواج من أنثى تمساح وسط حضور شعبي كبير، وبحسب الرواية المحلية المكسيكية فإن هذا الزواج يجلب الحظ للصيادين هناك.

كما قام الكولومبي ريتشارد توريز بالزواج من شجرة ، وسط حشد كبير من أصدقائه، وفي أعقاب مراسم الزفاف الفارهة، قام العريس ريتشارد بتقبيل الشجرة واحتضانها، زاعما إنه يحاول بعمله هذا رفع الوعي بالقضايا البيئية.

وفي الصين قرر الصيني، ليو لي البالغ من العمر 39 سنة، أن يتزوج من نفسه وأقام حفل زفاف بهذه المناسبة، حضره أكثر من 1000 مدعو، حيث قام بوضع صورة كرتونية عليها صورته وهو يرتدي الملابس الصينية التقليدية للعروس.

وقبل شهرين قامت فتاة أوغندية تدرس الماجستير في بريطانيا، بالزواج من نفسها هربا من ضغوط والديها عليها ومطالبتهم لها دائما بالزواج .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً