اعلان

سيارات تعمل على بنزين 95 الجديد.. معلومات لا تعرفها عن المنتج الجديد

سيارات تعمل على بنزين 95 الجديد
كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن مزايا بنزين 95 الجديد، والذى أعلنت وزارة البترول عن طرحه في محطات التموين في محطات التموين بداية ديسمبر المقبل، تحت الاسم التجاري "مصر إكسترا 95"، و"بريميوم 95"، "أهل مصر"، تنشر معلومات كاملة عن بنزين 95 الجديد. ويتميز بنزين 95 الجديد بدرجة أوكتان عالية، كما يُسْتَخْدَم بنزين95 الجديد في جميع أنواع السيارات الحديثة، ويقلل استهلاك السيارات للوقود بنسبة تتراوح من 25 إلى 35%.

ويعتبر بنزين95 الجديد بكونه صديق للبيئة لضعف نسبة الكبريت في مكوناته، كما أنه يساعد على عزم السيارة، كما إنتاجة بنزين 95 وتنقيته تعد في أفضل معامل التكرير الحديثة كما أن بنزين 95 الجديد يُباع بنفس الأسعار الحالية 7.75 جنيه/ لتر.

مزايا بنزين95 الجديد

ويعد بنزين 95 الجديد هو استحداث لمواكبة التطورات المتلاحقة في محركات السيارات الحديثة بعد التأكد من مطابقته للمواصفات والكود المصري للمنتجات البترولية واختباره في معامل هيئة البترول المتخصصة، ويحتوي بنزين 95 على تكنولوجيا متطورة تعمل على تنظيف أكثر الأماكن حيوية في المحرك، كما يعمل على تكوين طبقة حماية لمنع الرواسب الضارة من التراكم مرة أخرى.

اقرأ أيضًا..

خطوات استخراج بدل فاقد لبطاقة التموين من الموقع الرسمي لوزارة التموين والهاتف المحمول

ويحد بنزين 95 من عوادم السيارات ويساهم في تقليل نسب الكربون ما يحافظ على الحياة العامة، بالإضافة إلى أن هذا النوع من البنزين يقلل من نسب الأعطال، ما يوفر بعض الأموال لأصحاب السيارات نتيجة تقليل مصاريف الصيانة.

وتعمل العديد من محركات السيارات على بنزين 95 الجديد من بينها "دبليو، وكورولا، وميرسيدس، وماكسيما، ومورانو، والفورد" وغيرها، هي بعض السيارات التي تستخدم بنزين 95.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً