اعلان

نشرة مصر الاقتصادية .. انكماش اسعار الاسمنت اليوم .. ثبات سعر الحديد فى المصانع والأسواق

يبحث العديد من المواطنين على اسعار السلع والخدمات خلال ساعات اليوم، وخاصة فى فترة الصباح قبل الذهاب للأسواق، لذلك يقدم "أهل مصر" نشرة مصر الاقتصادية يوميًا بعرض أهم اخبار الاقتصاد اليوم وعلى رأسها أسعار الذهب اليوم بجانب سعر صرف العملات اليوم فضلا عن اسعار الخضروات والفاكهة التى تشغل بال كل ربات البيوت، بالإضافة إلى اسعار الحديد والأسمنت التى يريد معرفتها شركات إنشاء الأبنية والمواطنين المقبلين على البناء والمقاولين.

اسعار العملات اليوم

يحرص عددًا كبيرًا من المصريين على مطالعة الأسعار كل صباح، مما أصبحت عادة يومية، وسجلت اسعار العملات اليوم فى البنوك ثبات ملحوظ مقابل الجنيه المصري، ولمزيد من التفاصيل..

اسعار العملات اليوم الإثنين 19 -11 - 2018 ثبات ملحوظ سعر الدولار اليوم فى البنوك

اسعار الاسمنت اليوم

أكد أحمد الزينى رئيس شعبة مواد البناء بغرف القاهرة التجارية، تراجع اسعار الاسمنت اليوم الإثنين الموافق 19- 11 -2018 في الأسواق، ولمزيد من التفاصيل..

انكماش اسعار الاسمنت اليوم الإثنين 19 – 11 – 2018 فى الأسواق وسعر الاسمنت اليوم ينخفض 50 جنيهًا للطن

اسعار الحديد اليوم

يحرص عدد كبير من المصريين مطالعة الأسعار عبر الإنترنت، وأبرز ما يبحث عنه المقاولين وأصحاب شركات الإنشاءات اسعار الحديد اليوم في المصانع، ولمزيد من التفاصيل.. 

اسعار الحديد اليوم الإثنين 19 – 11- 2018 تواصل ركودها وسعر الحديد اليوم حديد عز الدخيلة الأكثر بيعًا في مصر

اسعار الذهب اليوم

يتابع الشباب المقبل على الزواج من الجنسين، أوضاع المعدن النفيس بشغف كبير، وفي الإطار لليوم الخامس على التوالي، تواصل اسعار الذهب اليوم الاثنين 19 -11- 2018 ارتفاعها فى مصر، ولمزيد من التفاصيل.. 

اسعار الذهب اليوم الاثنين 19 -11-2018 عيار 21 يسجل 608 جنيهًا

اسعار الفاكهة اليوم

شهدت أسعار الفاكهة اليوم الاثنين 19 -11-2018 تراجعا بمختلف الأسواق، الأمر الذي قد يزيد المبيعات، مع توقعات بزيادة الإقبال وانتعاش عمليات الشراء مع انتهاء الأسبوع خاصة مع بدء ظهور الفاكهة الشتوية انخفاض معدل الفاكهة الصيفية في الأسواق، ولمزيد من التفاصيل..

تعرف على أسعار الفاكهة اليوم

اسعار اللحوم اليوم

شهدت أسعار اللحوم اليوم الإثنين 19-11-2018 ارتفاعا في الأسواق، خاصة مع قرب قدوم موسم المولد النبوي الشريف الأسبوع المقبل، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار اللحوم اليوم الإثنين: الكندوز بـ110

بورصة الدواجن اليوم 

استقرت أسعار الدواجن اليوم الاثنين 19 -11-2018 في الأسواق، مع حرص الغرف التجارية على تفعيل بورصة الدواجن، ولمزيد من التفاصيل..

أسعار الدواجن اليوم الإثنين: البانيه بـ62 جنيها والبلدي بـ29.5

وبذلك نهاية نشرة مصر الاقتصادية بكافة الأسعار التى تخص السلع الغذائية والمنتجات في الأسواق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال