يلمس أجسادهن بحجة الهزار.. إحدى الضحايا تروي تفاصيل التحرش الجنسي من المدرس العنتيل بالبحيرة (فيديو)

روت إحدى الطالبات، ما حدث معهم في حادث التحرش الجنسي الذي إرتكبه مدرس الرياضيات بمدرسة التحرير بمدينة دمنهور: "أستاذ عادل مدرس الرياضيات بالمدرسة، دائمًا يقوم بالهزار مع الطلاب اثناء الحصة وأثناء الذهاب إليه لمناقشته في المادة المقررة علينا يخرج من سياق العملية التعليمية، ويتحدث في موضوعات خارجية، وأثناء الحوار يقوم بلمس أجسادنا أثناء الحديث بحجه الهزار".

وأشارت الطلبة، إلى أنها قامت بإخبار والدتها على ما حدث معها لكيفية التعامل مع المدرس عندما يقوم بلمس جسدها مرة أخرى، موضحة: "ماما غضبت جدًا وبدأت تسألني هل يقوم المدرس بالتعامل مع الطلاب بهذه الطريقة أيضًا عندما جاوبتها بأن كل الطالبات تشتكي من نفس الأسلوب في التعامل، قالت حصل معاكي لوحدك ولا مع أصحابك، وعندما أخبرتها أن أصدقائي يعانون من نفس الأسلوب في التعامل قامت بإخبار والدي".

وأوضحت الطالبة، أن والدها وباقي أولياء أمور الطالبات الأخريات، توجهوا إلى المدرسة لمواجهة المدرس، إلا أنه أنكر كلام التلاميذ بغضب شديد.

وعلى الفور تقدم أولياء أمور كل من: «ص. ا. م»، والد التلميذة أسماء، و«م. خ. م»، والد التلميذة بسنت، و«ا. م. ن»، والدة التلميذة شهد، و«م. ا. ع»، والد التلميذة جنى، و«س. ع. ا»، والد التلميذة جنى، بتقديم مذكرة لوكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، تفيد بأن المدرس المذكور يتحرش بالتلاميذ.

 

وأكد محمد سعد وكيل وزارة التعليم بالبحيرة، أنه ضد ما حدث في مدرسة التحرير الابتدائية بمدينة دمنهور، وأنه سلوك فردي وسيتم أخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المدرس وتحويله إلى التحقيق وإيقافه عن العمل بشأن ما ارتكبه اتجاه الطالبات، لافتاً إلى أنه لا يتهاون مع أي شخص يخل بالعملية التعليمية داخل الموسسات التعليمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً