اعلان

وفدا الكنيسة والأزهر يشيدان بفوز جامعة كفر الشيخ بالمركز الأول

القمص بطرس بطرس بسطريوس

قدم القمص بطرس بطرس بسطريوس، وكيل مطرانية كفر الشيخ ودمياط، والشيخ أشرف النجار، رئيس الإدارة المركزية بمنطقة كفر الشيخ الأزهرية، ووفد مرافق لهما من بيت العائلة المصرية، اليوم الاثنين، التهنئة للدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفر الشيخ، وذلك بمناسبة فوز الجامعة بالمركز الأول في مسابقة أفضل جامعة مصرية، التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي. وأشاد بسطريوس بالجهود التي بذلت في جامعة كفر الشيخ، وأنه فخور وسعيد لما يشاهده من تطور دائم ومستمر، لافتا إلى أن هذا النجاح والتفوق لم يأتيا من فراغ، إنما جاءا نتيجة تعب وعمل واجتهاد من جميع العاملين، مشيرا إلى أنه زار العديد من الجامعات في مختلف دول العالم ومن بينهم جامعات في أمريكا، ولم يرَ جامعة مثل جامعة كفر الشيخ.

ووجه القمص بطرس رسالة للعاملين بالجامعة، مؤكدا فيها على مواصلة الصدارة والتقدم من أجل إعلاء اسم الجامعة بين الجامعات العالمية.

وأشاد الشيخ أشرف النجار بما حققته الجامعة من إنجازات واختيارها كأفضل جامعة في مصر؛ مما يساهم في إعلاء ومكانه محافظة كفر الشيخ بين محافظات الجمهورية، مشيرا إلى أن الله لن يضيع أجر من أحسن عملا، وأن ما حصدته الجامعة من فوز تاريخي يؤكد على إدارة واعية وفريق عمل متعاون وجهد كبير قد بذل، فضلا عما تمتلكه هذه الجامعة من مقومات، ومن تكاتف لجميع العاملين بها والحرص على الصدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة المستوردين: رفع البنك المركزي سعر الفائدة سيؤدي إلى زيادة الأسعار