اعلان

ببغاء يخدع إدارة الإطفاء ويجبرها علي إعلان حالة الطوارئ (فيديو)

وقالت إدارة نورثامبتونشاير للإطفاء والإنقاذ ، أنها أعلنت حالة الطوارئ ودفعت بفرق مكافحة الحرائق ، بعد تلقيها إنذار بحدوث حريق بأحد المنازل في منطقة دافنيتيري ، وعندما وصل رجال الإطفاء الي هناك، اكتشفوا أنهم تعرضوا للخديعة والتضليل ، من ببغاء موجود في المنزل كان يقلد صوت جهاز إنذار الحريق ،وفقا لما نشرته الصحف البريطانية التي أكدت ، أن الببغاء الجاني استمر في تقليد صوت جهاز الإنذار حتي بعد وصول رجال الإطفاء الي المنزل .

وقال قائد فريق الإطفاء نورمان جيمس: عندما وصلنا إلى العقار ، أكد لنا رب الأسرة أنه لم يكن هناك حريق ، وعلي الفور بدأنا في فحص المنزل ، وأماكن وجود العناصر القابلة للاشتعال ، ومن بينها المطبخ والحمام ، وأثناء ذلك سمعنا صوت جهاز الإنذار مرة أخري ، واكتشفنا أن مصدره هو الببغاء الإفريقي الرمادي .

وأضاف جيمس: في هذه اللحظة لم نتمالك أنفسنا من الضحك ، بسبب "المقلب الطريف" الذي عرضنا له الببغاء ، لكننا حمدنا الله انه لم يكن هناك أي حريق وكان أصحاب المنزل سالمين .

وقال صاحب الببغاء ستيف جاز ،إنه يحب تقليد كل الأصوات لكننا لم نكن نعرف انه كان يقلد جهاز إنذار الحريق ، وهو ما عرضنا لهذا الموقف مع رجال الإطفاء ، ومن الجيد أنهم تفهموا الموقف ولم يتخذوا ضدنا أي إجراء قانوني بسبب البلاغ الكاذب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل