المشرف العام على التحرير داليا عماد

في اليوم العالمي للطفل.. تكريم 500 طفل وقيادات تعليمية وتنفيذية بمغاغة

أهل مصر
صورة ارشيفية
اعلان

اقامت إدارة مغاغة التعليمية شمال محافظة المنيا، احتفالًا كبيرًا باليوم العالمي للطفل، بحضور قيادات المحافظة، وعلى رأسهم اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، ومحمد عزب وكيل وزارة التعليم، والمهندسة أميرة عبد الفتاح مدير إدارة الأمومة والطفولة بديوان المنيا، واللواء إيهاب زهني رئيس الوحدة المحلية لمغاغة، وفوزية شعبان مدير الإدارة التعليمية، والشيخ نور بركات مدير إدارة الأوقاف.

بدأ الاحتفال بتلاوة القرأن الكريم، وشمل فقرات استعراضية وفنية لطلاب المدارس، وشاركت فرقة التنورة في الحفل، وقام اللواء إيهاب ذهني، بتقديم درع التميز إلى وكيل وزارة التعليم، وتكريم الحاضرين والأطفال المتميزين، وتقديم شهادات تقدير ودروع التميز.

وأكد أسامة هنداوي مسؤل العلاقات العامة بإدارة مغاغة التعليمية، ومدير إدارة حماية الطفل في تصريحات خاصة، أنه تم تكريم 500 طفل من المتميزين والمتفوقين من مختلف المراحل التعليمية، بمدارس مركز مغاغة، فضلا عن تكريم من لهم دور فعال في حماية الطفل على مستوى محافظة المنيا، سواء السابقين أو الحاليين، من بينهم زينب عبد الوهاب رئيس إدارة الأمومة والطفولة سابقًا، وسميحة ثابت مديرة حماية الطفل بمديرية التربية والتعليم.

كما تم تكريم رؤساء مركز ومدينة مغاغة السابقين، بالإضافة إلى ليلى عبد الحفيظ رئيس وحدة حماية الطفل بمجلس مغاغة، ومدراء مدرستي الراهبات والثانوية بنات والتجارية.

اعلان
عاجل
عاجل
حالة الطقس اليوم الجمعة 26 /2/ 2021.. شديد البرودة ليلا وسقوط أمطار خفيفة