اعلان

ديانة نجيب ساويرس تشعل "تويتر": متابع يدعوه للإسلام.. ورجل الأعمال الشهير يرد (صور)

كتب : أهل مصر

أُثار نجيب ساويرس جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عندما رد رجل الأعمال، على أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الذي دعاه إلى الدخول في الإسلام، قائلا: "الله واحد للكل ولو شاء ربك لوحد الأديان"، وكتب شخص على تويتر لساويرس، "أدعوك للدخول في الإسلام.. تكون بكدا كسبت الدنيا وكسبت الآخرة وكسبت المسيح ومحمدا عليهما الصلاة والسلام، أما لو فضلت كافر بمحمد صلى الله عليه وسلم هتكون كسبت المليارات في الدنيا لكن خسرت الآخرة".

وتوالت الردود على التغريدة، وكانت في أغلبها تحمل هجومًا على صاحبها، وغرابة من رد فعل ساويرس المتزن، فقال أحدهم: "المسلم يجب أن يكون عف اللسان ولطيفاً وليس جلفاً غليظاً .. يا أخي أنت لست من يحاسب ومن أدراك أنه أفضل منك عند الله .. لقد خرّب المتطرفون وشيوخ البيزنس عقولكم فتحولتم لمسخ ديني معقد ليس له بالإنساني"

وأضاف الأخر، " هذه تويته لخطف الضوء وظهور التألف بين المسلم والمسيحي، اخي الآلف بينهم ليس له علاقه بالحقيقه وهو يعلم ومتأكد من انه كافر بالنسبه لي كما انا بالنسبه له,, بالعربي متجملوش الكلام على حساب العقيده والدين"

وقال ثالث، "كده تمام ساويرس، ساويرس مسيحي و زويل مسلم و مجدي يعقوب مسيحي و محفوظ مسلم ، هي دي مصر .. متبوظوش شويه الحاجات الحلوة اللي في البلد ابوس ايديكم"

وختم ساويرس الحوار مع من دعاه لتغيير دينه قائلا: "أنا سعيد بديني كما أنت سعيد بدينك.. في النهاية محدش اختار دينه والله واحد للكل ولو شاء ربك لوحد الأديان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل