اعلان

تفاصيل القبض على متحرش جامعة المنصورة .. شرطة الآداب نجحت في اصطياد "ابن الأغنياء".. وأقاربه: مريض بانتكاسات نفسية حادة منذ 7 سنوات

متحرش جامعة المنصورة

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأداب العامة بمديرية أمن الدقهلية من التوصل متحرش جامعة المنصورة، وهو الشاب المتهم بالتحرش بالفتيات أمام جامعة المنصورة، بعد تداول عدد من المواطنين لمقطع فيديو يظهر فيه أحد الأشخاص يقوم بملامسة أماكن حساسة من جسد إحدى الطالبات خلال ركوبها سرفيس أمام بوابة كلية العلوم بشارع الجمهورية.

وكان اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بانتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لأحد الأشخاص يقوم بالتحرش باحدى الفتيات امام جامعة المنصورة.

وبتشكيل فريق بحث من ضباط قسم مكافحة جرائم الأداب العامة، وتوصلت التحريات الى تحديد هويه الشاب المتحرش الذى ظهر فى الفيديو ودلت التحريات أن الشاب من "أسره مرموقة" ووالده متوفي وهو الابن الوحيد وله شقيقات ومقيم بمدينة المنصورة ويعانى من "أزمة نفسية" منذ عام 2011 يعالج على إثرها لدى طبيب نفسى حيث تعرض لبعض الانتكاسات النفسية نتيجة وفاة احدى شقيقاته التى كان مقرب منها ثم وفاة والده.

ومن ناحية أخرى، أكد أحد أقاربه أن تلك الواقعة هى الأولى من نوعها حيث أكد أنه كان يسير على العلاج منتظما إلا أنه قام بتغيير نوع من الدواء الذى ما أدى الى قيام بالقيام بافعال لا إراديه، مشيرا إلى أنه فور حدوث الواقعة وانتشاره ومواجهته به اصيب بصدمه نفسيه حيث انه ملتزم اخلاقيا بشهادة جميع المتعاملين معه و تم الإتصال بطبيبه الخاص لحجزه لتغيير انواع العلاج الا انه تم القبض عليه قبل الذهاب للطبيب.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة للتحقيق معه كما تم تقديم كافة الشهادات والروشتات الطبيه الخاصه به للنيابة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن