بنك ناصر يكشف تفاصيل 200 وظيفة شاغرة.. وهذه شروط التقديم

كتب : اهل مصر

قال الدكتور شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي إن اليوم الخميس، هو آخر أيام التقدم لشغل ما يقرب من مأتي وظيفة بالدرجة الثالثة لدى البنك.

ووفقًا لما ذكره "فاروق"، فإن آخر موعد للتقدم لشغل 200 وظيفة بالدرجة الثالثة لدى للحاصلين على بكالوريوس تجارة وما يعادله وليسانس حقوق، ومن يجيدون اللغة الإنجليزية هو اليوم الخميس، وأنه يتم حاليًا تلقى الطلبات من خلال البريد الإلكتروني للمعهد المصرفي NSB.EBI.GOV.EG .

وكان الدكتور شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، قد أكد في تصريحات صحفية سابقة له أنه عقب الانتهاء من تقديم طلبات الراغبين وفقًا للشروط سيتم عمل اختبار للمتقدمين للتأكد من اجتيازهم الاختبارات.

وأضاف الدكتور شريف فاروق نائب أول رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي في تصريحاته أنه يشترط أن يكون المتقدم من خريجي الجامعات أو الأكاديميات المعتمدة من المجلس الأعلى للجامعات المصرية والدولية بشرط حصولهم على درجة البكالوريوس أن يكون المتقدم حاصلًا على تقدير جيد على الأقل، وستكون الأفضلية للأعلى تقديرًا وأن يكون المتقدم من دفعات 2012، 2013، 2014، 2015 ،2016، 2017، 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه