اعلان

بدء التشغيل التجريبي لسوق الأسماك الجديد ببورسعيد تمهيدا لافتتاحه الرسمي

اللواء عادل الغضبان

أعلن اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أنه سيتم التشغيل التجريبي لسوق الأسماك الجديد في قلب المدينة قريبا؛ تمهيدا للافتتاح الرسمي المنتظر خلال احتفالات المحافظة بالعيد القومي. وقال الغضبان إن السوق تم إقامته علي أحدث مستوي عالمي، وسيتم إداراته علي نفس المستوي من خلال شركة متخصصة في أعمال الإدارة، وتتولي الإشراف علي أعمال الأمن والنظافة من خلال منظومة إلكترونية متكاملة، كما سيتم متابعة وإرشاد البائعين داخل السوق؛ للحفاظ علي المرافق والشكل العام للسوق الذي سيكون افتتاحه نقلة حضارية كبري في بورسعيد.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدة المحافظ مع الشركة المنفذة للمشروع بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظة ولفيف من الأجهزة التنفيذية.

وتابع المحافظ أن منطقة سوق السمك الجديد ستشهد تطويرا شاملا لإزالة كافة العشوائيات المحيطة به وإقامة مول تجاري حديث ومنطقة متنزهات، كما سيتم طلاء العمارات المطلة علي المنطقة بشكل موحد يتناسب مع طبيعتها الجديدة، ومن المنتظر أن تشكل المنطقة بكافة منشآتها الحديثة منطقة جذب وثقل تجاري جديد، سيعمل علي تخفيف الضغط علي المناطق التجارية الأخري في السوق التجاري وطرح البحر وغيرها.

وأكد المحافظ أن هذا المشروع هو هدية لأبناء بورسعيد، وأنه علي ثقة تامة أنهم سيحافظون علي هذا المشروع الحضاري من أجل الحفاظ علي واجهة بورسعيد الحضارية أمام زائريها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً