اعلان

وزير الأوقاف من مسجد الروضة: افتتاح 3 مراكز للثقافة الإسلامية بشمال سيناء

فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

بعث فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف في خطبة اليوم الجمعة بمسجد الروضة، رسالة شكر للأئمة الذين توافدوا على شمال سيناء ليكونوا مدرسين في مراكز الثقافة الإسلامية حيث تم افتتاح هذا العام 3 مراكز للثقافة الاسلامية وعدة مدارس، مشيرًا إلى أن الاقبال من الأهالي كان كبيراً مما يؤكد ويرسم الصورة الحكيمة لأهالي سيناء وأنهم يبحثون عن الفكر الوسطي المستنير ويرفضون الإرهاب والتطرف شكلًا ومضمونًا وإلا ما وجدنا مثل هذا الإقبال، كما وعد بالتوسع فيها، حتى تعود هذه البقعة من أزهي بقاع العالم.

ودعا وزير الأوقاف خلال خطبة الجمعة، لرجال القوات المسلحة ودورهم في القضاء على الإرهاب، وان هذه الفئة لا يخافون في الله لوم لائم، وأخص بالتحية أهالي سيناء المرابطين الشرفاء الذين يتحملون في سبيل وطنهم ورفعته بلا ملل، ويدركون أنهم على ثغر من الدولة.

وسأل الله أن يجزي كل من جاء اليوم وكل من يساهم بماله وبفكره وجهده خير الجزاء، وبأنهم جاءوا إلى سيناء حبا في الله ولوفائهم لوطنهم.

حيث حضر اللقاء فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اللواء محمد عب الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي، ووزيرة التضامن الاجتماعي غالي والي، ووزيرة الاستثمار سحر نصر، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ومحافظ الوادي الجديد، واللواء عبد الفتاح حرحور محافظ سيناء السابق، والدكتور سعيد عامر نائب عن شيخ الأزهر الشريف.

ويؤدي الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف خطبة الجمعة، اليوم في مسجد الروضة بشمال سيناء بعنوان "عالمية الرسالة المحمدية كما يجب أن نفهمها"، وذلك تزامنًا مع الذكرى السنوية للحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة.ودعا بنزول الصبر والسكينة على ذويهم وأن يعوضهم الله خير عن أرضهم ونسلهم وبيوةتهم ومساكنهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
على غرار حبيبة الشماع.. فتاة تقفز من سيارة بعد تحرش شاب بها ومحاولة خطفها بكرداسة