اعلان

تعرف على أهم مواجهات اليوم الجمعة في مختلف الدوريات

تقام اليوم الجمعة العديد من المباريات في مختلف دوريات كرة القدم، يستعرضها موقع "أهل مصر" في السطور التالية:

ــ الدوري الألماني

ضمن منافسات الجولة الـ12، من مسابقة الدوري الألماني، يلتقي نادي باير ليفركوزن بنظيره نادي شتوتجارت، علي ملعب باي أرينا، يدخل شتوتجارت اللقاء ساعياً للفرار من الهبوط من جدول ترتيب الدوري؛ حيث يحتل المركز الأخير برصيد 8 نقاط، بينما يسعي ليفركوزن إلى رفع رصيده من النقاط؛ إذ أنه يحتل المركز الـ13 برصيد 11 نقطة.

- الدوري الإسباني

يستضيف نادي ديبورتيفو ليجانيس نظيره نادي ألافيس، علي ملعب بوتاركي، في إطار منافسات الجولة الـ13، من مسابقة الدوري الإسباني، و يخوض ألافيس اللقاء بآمال كبيرة؛ من أجل رفع رصيد نقاطه؛ ليسبق كل من نادي إشبيلية و أتليتكو مدريد، المتساويان معه في عدد النقاط؛ إذ يمتلك الثلاثة 23 نقطة في المسابقة.

- الدوري الفرنسي

يلتقي نادي أولمبيك ليون بنادي سانت إتيان، علي ملعب الأضواء، ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الفرنسي، و يسيطر علي اللقاء طابع الندية؛ حيث الفارق بين الناديين نقطة واحدة؛ إذ يدخل ليون المباراة برصيد 24 نقطة، بينما إتيان يمتلك 23 نقطة؛ لذلك ستكون مواجهة شرسة بين الطرفين لحصد الثلاث نقاط.

- الدوري السعودي

مع مواصلة الجولة العاشرة من الدوري السعودي، يواجه نادي القادسية منافسه نادي الرائد، علي استاد الأمير سعود، و يأمل كل منهما في تحسين أدائه و رفع عدد نقاطه؛ حيث يخوض القادسية اللقاء برصيد 7 نقاط محتلاً المركز الـ14، بينما يشغل الرائد المركز الـ12 برصيد 8 نقاط.

في إطار نفس الجولة يلتقي نادي النصر بنادي الشباب، علي ملعب فيصل بن فهد، و يمر نادي النصر بظروف فنية عصيبة، خاصة بعد إقالة المدير الفني الأورجواياني دانييل كارينيو، وتعيين البرتغالي هيلدر كريستوفاو كمدرب مؤقت، و ستكون مواجهة الشباب هي الأولي له؛ لذلك ستشهد المباراة أجواء متوترة من أجل حفاظ النصر علي مركزه في جدول ترتيب الدوري.

- الدوري التونسي

في مواجهة للهروب من شبح الهبوط، يلتقي نادي الإفريقي التونسي بنظيره نادي المستقبل التونسي، علي ملعب 14 جانفي، يحتل الإفريقي المركز الـ12 برصيد خمس نقاط، يليه نادي المستقبل بالمركز الـ13، برصيد أربع نقاط.

- الدوري الإماراتي

تقام ثلاث مواجهات اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي:

دبا و الشارقة

في مواجهة بين القمة و القاع، يستضيف نادي دبا المتذيل جدول ترتيب الدوري نظيره نادي الشارقة المتصدر، علي ملعب الفجيرة، و يعتبر ذلك اللقاء بمثابة فرصة للشارقة من أجل رفع رصيده، و الهيمنة علي صدارة الدوري.

الجزيرة والوحدة

يأتي اللقاء الثاني بين نادي الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 19 نقطة، و نادي الوحدة صاحب المركز الخامس برصيد 15 نقطة، و ستشهد المباراة حماسة كلا الفريقين؛ من أجل رغبة كل منهما في اقتناص الثلاث نقاط؛ للصعود بجدول ترتيب الدوري.

الإمارات والفجيرة

أما اللقاء الثالث، المقام علي ملعب الإمارات فيكون أسهل نسبياً بالنسبة لنادي الفجيرة، صاحب المركز السابع، برصيد 12 نقطة، مقارنة بنادي الإمارات صاحب المركز الـ13 برصيد خمس نقاط فقط.

- الدوري المغربي

في تمام الساعة الثامنة مساءً، تقام المباراة التي تجمع بين نادي اتحاد طنجة و خريبكة، علي استاد طنجة، يسعي من خلالها كلا الفريقين إلى الفوز باللقاء؛ خاصة أن الفرق بينهم نقطة واحدة؛ حيث يمتلك اتحاد طنجة 9 نقاط، محتلاً المركز العاشر، يتبعه خريبكة في المركز الـ13 برصيد 8 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً