اعلان

3 أشياء تخسرها البطولة العربية بعد خروج الأهلي

3 أشياء تخسرها البطولة العربية بعد خروج الأهلي

ودع النادي الأهلي البطولة العربية من دور الـ16، علي يد فريق الوصل الإماراتي، في مباراة الإياب التي انتهت بنتيجة 1-1، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت علي ملعب برج العرب، بالتعادل أيضاً بنتيجة 2-2، ليخرج الأهلي مبكراً من البطولة.

بخروج المارد الأحمر من البطولة العربية، خسرت البطولة ثلاثة عوامل هامة في مشوار المسابقة، يستعرضها موقع "أهل مصر" في السطور التالية:

الحضور الجماهيري

بغياب النادي الأهلي عن البطولة، سيؤثر بشكل واضح على الحضور الجماهيري للمباريات، حيث أن المارد الأحمر كان صاحب أكبر قاعدة جماهيرية في البطولة، لذلك ستفتقد المسابقة روح الحماسة والشغف، الذي كان يسيطر عليها في بداية انطلاقها.

غياب الرعاة

بسبب الشعبية الكبيرة التي يتميز بها النادي الأهلي، يتسابق الرعاة على امتلاك حقوق الإعلان الخاصة بالفريق، ومع توديع الأحمر للبطولة، ستخسر المسابقة جزء كبير من حقوق الرعاية، التي كانت تأتي من أجل النادي الأهلي، نظراً لشعبيته داخل وخارج مصر.

المشاهدة

نظراً لشعبية الأهلي في المنطقة العربية، كان العديد من المشجعين يتابعون مباريات البطولة العربية، لكن بعد خروج الشياطين الحُمر ستتأثر نسبة المشاهدة للمسابقة، وستخسر البطولة العديد من المتابعين، وبالتالي ستنخفض نسبة الإعلانات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً