اعلان

حسناء تطلب الخلع: "ريحته وحشة وكنت بموت من القرف أثناء العلاقة"

حسناء تطلب الخلع

"ريحة جوزى دايما وحشة رغم أنه بيستحمى.. ومهما أغسل فى هدومه ريحته مش بتطلع منهم، بجد زهقت وقرفت ودايما مش بتحمله جنبى وفى العلاقة ببقي بموت وانا بجبر نفسى انى أكمل"، جاءت هذه الكلمات على لسان حسناء وهى تجلس على إحدى مقاعد محكمة الأسرة بمصر الجديدة لطلب الخلع من زوجها، بعد عام من الزواج مبررة ذلك بقولها "جوزى ريحته لا تطاق".

قالت حسناء "تزوجت من مدحت زواجً تقليديًا بعد خطوبة دامت شهرين، ولم يأتى إلى زيارتى كثيرا نظرًا لظروف عمله حتى تم الزواج، وبدأت أشعر برائحته الكريهة، وكنت أطلب أن يقوم بالاستحمام كثيرًا ووضع الروائح، ولكن دون فائدة".

اقرأ ايضاً..محاكم الأسرة X أسبوع: طالبة يغرر بها بائع جائل.. جوزى يتحرش ببنته.. ما لوش كلمة.. عايزنى أرقص لصاحبه.. عنده صرع.. لقيته في حضن أختى

وتابعت "تحملت فى بداية الأمر وكنت أضغط على نفسى حتى اتحمل العلاقة معه، ولكن وصل الحال إلى أن رائحته أصبحت لا تذهب من ملابسه حتى بعد غسيلها عدة مرات، مما جعلنى أشعر بالاشتمزاز الشديد نحوه، مما جعلنى أطلب الطلاق".

وأختتمت: "رفض جوزى الطلاق، فلم أجد أمامى سوى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لرفع دعوى خلع ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً