اعلان

بعد اشتراكه مع محمد صلاح في إعلان جديد.. عمرو دياب يفتح أبواب العالمية بالنكهة المصرية (فيديو)

محمد صلاح في إعلان جديد

يبدو أن الهضبة عمرو دياب أصبح صاحب الرقم العالمي الذي يصعب أن يلحق به أحد في الوطن العربي، خاصة وأنه من المطربين القلائل الذين يتمتعون بشعبية جارفة خارج حدود الوطن العربي، وذلك بعد أن استطاع أن يدمج بين اللحن الشرقي والغربي في ملحمة فنية من طراز رفيع، وهو ما جعل الكثير من أغانية يتم سرقتها وترجمتها لأكثر من لغة، سواء روسية أو هندية أو حتى إسرائيلية.

اقتحم عمرو دياب أبواب العالمية في الكثير من المرات، آخرها اتفاقه مع شركة عالمية لعمل إعلان دعائي لصالحها بمشاركة لاعب ليفربول ومنتخب مصر محمد صلاح، كما أن "الهضبة" من أوائل المطربين الذين شاركوا في إعلانات لمنتجات عالمية بجانب نجوم عالمين، بالإضافة إلى أن هناك الكثير من أغانيه التي تم الاستعانة بها في أشهر الأفلام العالمية.

ومن هنا نسرد لكم أبرز أعمال الهضبة عمرو دياب التي وصلت الى العالمية وجعلته معروفا بشكل كبير في الغرب.

اقرأ ايضاً..عمرو دياب ومحمد صلاح يجتمعان في عمل ضخم جديد.. تعرف على التفاصيل

عمرو دياب يشارك في إعلان مع نجوم عالمين لصالح إحدى شركات المياه الغازية

فاجأ الهضبة عمرو دياب جمهوره منذ سنوات بظهوره في إعلان عالمي يجمع عددا من نجوم العالم، على رأسهم لاعب الكرة الشهير بيكهام وجنيفر لوبيز وبيونسيه، وذلك لصالح إحدى شركات المياه الغازية.

 

عمرو دياب يغني في 8 أفلام عالمية

حرص عدد من صناع الأفلام العالمية على دمج بعض أغاني الهضبة عمرو دياب في مشاهد أعمالهم الفنية، حيث وصلت إلى 8 أفلام، وعلى رأس هذه الأفلام فيلم "coco" الفرنسي، و"dictator"، و"el clon".

 

أغانٍ تم سرقتها من عمرو دياب وإعادتها باللغه الأجنبية

نجح الهضبة عمرو دياب في أن يجعل مطربي الغرب يتمنون غناء كلماته وألحانه بعد النجاح الكبير الذي حققه في بلادهم بأغانيه، وهو ما حدث بالفعل، حيث أقدم البعض منهم على سرقة أغاني "الهضبة"، وإعادة غنائها بأكثر من لغة، ومن تلك الأغاني "كان عندك حق"، والتي تم طرحها عام 1993، وحولت إلى اللغة اليونانية عام 1998"، و"يلوموني"، والتي تم طرحها عام 1994، وتحولت إلى اللغة التركية عام 1997، "حبيبي يا نور العين"، إنتاج 1997 والتي تم تحويلها إلى لهجة هندية عام 1999، و"عودوني"، إنتاج 1998 تم تحويلها إلى النسخة الهندية عام 2000، والكثير من الأغاني الأخرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«إعادة القمة».. خبير لوائح يفجر مفاجأة بشأن مباراة الأهلي والزمالك