اعلان

محامي روابط الأولتراس: تحويل بلاغاتي ضد الإعلاميين المحرضين على الأهلي لنيابة أمن الدولة العليا

قال المحامي الشهير محمد رشوان محامي راوبط الأولتراس والمختص في قضايا النادي الأهلي، إن البلاغ الذي تقدم به، ضد عدد من الإعلاميين والمحرضين ضد جمهور الاهلي في أحداث مباراة فريق الترجى في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد تم تحويله الي نيابة أمن الدولة العليا للتحقيق.

وأضاف رشوان في تصريحات خاصة، أنه كان قد تقدم ببلاغ رسمى للنائب العام المستشار نبيل أحمد توفيق صادق، حمل رقم ١٢٧٩٧ لسنة ٢٠١٨ ضد عدد من الاعلاميين والصحفيين بتهمة التحريض على قتل لاعبي وجماهير الاهلي خلال النهائي الافريقي.

وأضاف أن البلاغ شمل ٨ أشخاص هم، الاعلامى هشام الخلصي، الصحفي علي السيسي، المحلل رضا عبد العال، الاعلامى احمد جمال، المدعو احمد سامى، المدعو زكى عبد الفتاح، المدعو عمر عبد الفتاح، المدعو محمد ممتاز.

وأشار إلي أنه تقدم أيضا بعدة بلاغات ضد أشخاص آخرين مسؤولين عن بعض الصفحات علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك وتويتر" وذلك لما بدر منهم من أفعال تمثل جرائم التحريض علي العنف والتمييز وتكدير الامن والسلم العام والتحريض الواضح علي قتل بعثة وجمهور النادى الاهلي وادارته برادس وملعب نادى الترجى التونسي الشقيق والتأثير علي أمن الدولة المصرية من الداخل والخارج.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل