المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

واتفورد ضحية محمد صلاح المفضلة.. شاهد أهدافه الستة في مرماهم (فيديو)

أهل مصر
محمد صلاح

يبدو أن نادي واتفورد أصبح الضحية المفضلة للنجم المصري محمد صلاح والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، ففي ثلاث مباريات فقط وفي أقل من عام واحد استطاع أن يمطر شباكهم بست أهداف كاملة، بالإضافة لصناعته لهدف واحد.

المباراة الأولى:

في الثاني عشر من أغسطس من عام 2017، كانت أول مواجهة بين محمد صلاح ونادي واتفورد، وانتهت المباراة حينها بالتعادل الإيجابي بواقع ثلاث أهداف لكل فريق، أحرز صلاح هدف واحد منها، فيما أحرز الهدفين الآخرين كلا من السنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينيو.

المباراة الثانية:

في السابع عشر من شهر مارس 2018، كسر محمد صلاح صيامه التهديفي في تلك الفترة، بإحراز أربع أهداف كاملة "سوبر هاتريك" في شباك نادي واتفورد، بالإضافة لصناعة الهدف الخامس، في مباراة انتهت بفوز الريدز بخماسية نظيفة، وتصدر صلاح عقب هذه المباراة قائمة ترتيب هدافين الدوري الإنجليزي وكانت أحد أسباب تتويجه بالحذاء الذهبي.

المباراة الثالثة:

آخر مباراة كانت مساء أمس الخميس، انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، ليعود محمد صلاح لممارسة هوايته المفضلة في إحراز الأهداف بشباك واتفورد، حيث أحرز هدف فريقه الأول بالمباراة وقام بالإشارة بيديه لجمهور واتفورد، إلى أنه قام بإحراز ست أهداف بشباك فريقهم.

عاجل
عاجل
الصحة تعلن تسجيل 679 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و22 حالة وفاة