اعلان

4 صعوبات في انتظار الإسماعيلي أمام بطل ماسيجير نيجوزى بروندي

اهل مصر

يلتقي النادي الإسماعيلي بنظيره نادي ماسيجير نيجوزى، بطل بروندي، الأربعاء القادم، ضمن منافسات دور الـ64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في نسختها الجديدة، الذي يشارك بها الإسماعيلي بعد غياب 8 سنوات.

وينتظر الدراويش 4 صعوبات في لقاء بطل بروندي، يستعرضها "أهل مصر" في التقرير التالي:

1- غياب الحضري

لم يلحق الحارس عصام الحضري ببعثة الفريق، التي اتجهت يوم أول أمس، إلى بروندي؛ لمواجهة ماسيجير نيجوزى، بسبب مرض والدته، مما وضع فييرا المدير الفني للفريق في مأزق؛ نظراً لعدم توافر حراس خبرة في النادي، لذلك توجب علي المدرب أن يختار بين كل من محمد فوزي، ومحمد مجدي.

2- الدفاع

يعاني الدراويش من مشاكل كبيرة في خط الدفاع، بعد التأكد من عدم مشاركة كل من محمود متولي؛ بسبب تعرضه لإصابة بالتمزق في العضلة الخلفية، غاب علي إثرها عن الفريق في الفترة الماضية، وباهر المحمدي بقطع في السمانة ستبعده عن المشاركة، لمدة تتراوح من 10 إلى 15 يوم.

مما دفع المدرب البرازيلي إلى التفكير بمحمد هاشم، في مركز الظهير الأيمن، بالرغم من شكواه بإلتهابات في غضروف الركبة، وإذا فشل في تجهيزه، سيجبر علي الإستعانة بأحمد أيمن، بالإضافة إلى الدفع بمحمد مجدي وريتشارد بافور في قلب الدفاع.

3- الخبرات

تشهد قائمة الإسماعيلي غياب عصام الحضري حارس الفريق وحسني عبد ربه وقائد الفريق، يفتقر الإسماعيلي إلى اللاعبين أصحاب الخبرة، في المسابقات الإفريقية؛ حيث أن أغلب اللاعبين لم يخوضوا من قبل تجربة المباريات الإفريقية؛ لذلك يسعى المدرب فييرا إلى الإستعانة ببعض اللاعبين الذي سبق وخاضوا في البطولات الإفريقية المختلفة من قبل، مثل المدافع محمد مجدي، ولاعب خط الوسط عمر الوحش، وثنائي الهجوم كريم بامبو ولسعد الجزيرى.

4- الملعب

كان فريق الدراويش قد تدرب علي النجيل الصناعي، قبل خوض لقاء بروندي، نظراً لسوء أرضية الملعب، الذي سيقام عليه اللقاء، ونصح المدير الفني لاعبيه بضرورة سرعة تمرير الكرة، وعدم الإحتفاظ بيها لمدة طويلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً