اعلان

تكثيف أمني لكشف هوية سيدة دهستها سيارة بشبرا الخيمة

تكثيف أمنى لكشف هوية سيدة دهستها سيارة بشبرا الخيمة

تكثف مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، جهودها لكشف هوية سيدة مجهولة دهستها سيارة بطريق مساكن إسكو بحى شرق، أدى إلى مصرعها في الحال، تم ضبط قائد السيارة، ونقل الجثة للمستشفى، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارًا من العميد إسماعيل عبدالله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتلقيه بلاغًا بحادث تصادم سيارة لربة منزل أثناء مرورها بشارع مساكن إسكو بحى شرق.

انتقل على الفور المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث القسم، وبالفحص تبين أنها سيدة تبلغ من العمر 45 عامًا مجهولة الهوية، وتكثف مباحث القسم جهودها للتوصل إلى هويتها.

من جانبه عبر أهالى حى شرق شبرا الخيمة عن غضبهم، بسبب سوء حالة الطرق بالحى، واستخدام سيارات متهالكة في نقل المواطنين وبدون لوحات معدنية.

وقال سيد الضبع أحد أهالى المنطقة، أنها لم تكن الحادث الأولى، ولكنها ثانى حادث خلال شهر نوفمبر الجاري، ومنذ عدة أيام توفيت ربة منزل أثناء عبور الطريق أيضا، إثر تصادم سيارة بالضاحية، مؤكدًا عن معظم السيارات التى تسير بالحى، غير صالحة للاستخدام الآدمي، وبدون لوحات معدنية، والطرق متهالكة، فضلًا عن أن قائدها من الأطفال.

مطالبًا العميد أمير محمد رئيس حى شرق، بالتنسيق مع المرور، لعمل مطبات على طريق مساكن إسكو بحى شرق لحماية الأهالى من تكرار مثل تلك الحوادث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
3 إقالات محتملة.. كواليس جلسة وزير الرياضة مع مسؤولي الزمالك للتراجع عن الانسحاب من القمة