اعلان

بالصور.. دينا الشربيني في أبوظبي من نفس مكان تواجد عمرو دياب

بالصور.. دينا الشربيني في أبوظبي
كتب : منى رجب

شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها، بصورة جديدة لها من أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهو نفس المكان الذي ظهر من خلاله الهضبة عمرو دياب أمس، وقامت دينا الشربيني بنشر هذه الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

https://www.instagram.com/p/Bqo1CAcAGR2/

وتفاعل كل متابعي دينا الشربيني مع الصورة التي أرتدت فيها فستان أحمر اللون ومفتوح من عند الرجل أظهر جمالها، ومن أبرز التعليقات كانت: "ايه الحلاوة دي، عسولة جدًا وروحك حلوة سيبك من أى انتقادات من أى حد أنتى غصب عن أى حد حلوة ومرحة ودمك عسل، معرفناش بقى كدة إن أنتوا مع بعض... ربنا يسعدك والله أنتى جميلة جدًا".شاركت الفنانة دينا الشربيني جمهورها، بصورة جديدة لها من أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهو نفس المكان الذي ظهر من خلاله الهضبة عمرو دياب أمس، وقامت دينا الشربيني بنشر هذه الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وتفاعل كل متابعي دينا الشربيني مع الصورة التي أرتدت فيها فستان أحمر اللون ومفتوح من عند الرجل أظهر جمالها، ومن أبرز التعليقات كانت: "ايه الحلاوة دي، عسولة جدًا وروحك حلوة سيبك من أى انتقادات من أى حد أنتى غصب عن أى حد حلوة ومرحة ودمك عسل، معرفناش بقى كدة إن أنتوا مع بعض... ربنا يسعدك والله أنتى جميلة جدًا".

View this post on Instagram

A post shared by Dina دينا الشربيني (@dinaelsherbinyy) on Nov 26, 2018 at 1:07am PST

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً