اعلان
اعلان

عبد الحفيظ يحدد هدف الأهلي الأول في المرحلة المقبلة

سيد عبدالحفيظ

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري العام المصري، وشهدت جدران القلعة الحمراء اليوم الاثنين، العديد من الأحداث، حيث اختتم الفريق استعداداته لهذه المواجهة مساء اليوم في المران الذي يقام على ملعب التتش.

قال سيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين،: " إن هناك الكثير من الملفات المهمة، ولكن الأهم في الوقت الحالي هو لقاء المقاولون العرب في مقدمة الأهداف والتي تشهد حالة من التركيز الشديد داخل فريق الكرة".

وأوضح عبد الحفيظ، أن المقاولون العرب من الفرق المميزة في الدوري المصري هذا الموسم، وأنه قدم مباريات جيدة في الفترة الأخيرة.

وأكد سيد عبد الحفيظ، أن الجميع يعلم حجم التحديات التي يواجهها المارد الأحمر، في الفترة الحالية والمقبلة، خاصة في ظل عدد المباريات التي يخوضها الفريق، والتي تتطلب حالة من التركيز، لتحقيق الأهداف المطلوبة، وخصوصًا بعد خسارته نهائي دوري أبطال إفريقيا، على يد نظيره الترجي التونسي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مجموع المباراتين الإياب والذهاب.

وشدد القائم بأعمال مدير الكرة، على أن المرحلة الحالية تتطلب تكاتف الجميع، من أجل انطلاقة قوية للفريق في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، لا سيما بعد تدهوره في الموسم الجاري، فقد يحتل الشياطين الحمر، المركز آلـ18 والأخير، في جدول ترتيب الدوري المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض