اعلان

الهضبة يعاند محبيه.. 5 أغاني رفضها عمرو دياب رغم مطالبة الجمهور بها (فيديو)

عمرو دياب

يبدو أن الهضبة عمرو دياب، لم يصل الى القمة من فراغ، ولكن خاض الكثير من الرهانات التي استخدم خلالها ذكائه وأمن بصوته فقط، ورفض ان يستمع الى أحد غيره، وهو ما جعله يمتلك أرشيف غنائي كبير جداً، لم يتم طرحه في ألبوماته السابقه أو حتى على طريقة "السنجل"، رغم نجاح تلك الأغاني جماهيرياً، وهو ما ظهر في عدد من حفلاته التي شهدت مولد تلك الأغاني.

من هنا نسرد لكم أبرز 5 أغاني لـ"الهضبة" التي صمم على عدم طرحها رغم غنائه لها في حفلاته المختلفة وتحقيقها نجاحًا كبيرًا.

"قال فاكرينك"

تعتبر أغنية "قال فاكرينك"، من أشهر أغاني عمرو دياب التي قام بغنائها في أكثر من حفل، ولكن لم يطرحها بشكل رسمي إلى الآن، مما تسبب في نشوب مشكلة بينه وبين كاتبها بهاء الدين محمد، وذلك بعدما رد عمرو دياب على جمهوره خلال حفلة في جامعة مصر، الذين طالبوه بغناء "قال فاكرينك"، قائلاً: "مش هغنيها لو عاوز أغنيها كنت نزلتها في الألبوم"، مما جعل بهاء الدين محمد يغضب ويرد عليه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلاً: "أنا الحمد لله ليا تاريخي مع كل حد غنالي وبنجح الحمد لله نجاحات واضحة وملموسة يعني مش محتاجين بعض "نهائي".

"هقدر أبعد قد أيه"

على الرغم من أن كلمات أغنية "هقدر أبعد قد أيه"، لاقت إشادة واسعة من جمهور الهضبة عمرو دياب، إلا أن الأخير اكتفى بغنائها خلال إحدى حفلاته، دون أن يطرحها بشكل رسمي.

"أنا وهي"

فاجأ الفنان عمرو دياب جمهوره في إحدى حفلاته، بغناء أغنية جديدة بعنوان "أنا وهي"، وحققت نجاح جماهيري كبير، ولكن لم يطرحها "الهضبة"، بشكل رسمي إلى الآن رغم مطالبات جمهوره.

"أمانة عليك ما تنساني"

يبدو أن أغنية "أمانة عليك ما تنساني"، التي قام بغنائها "الهضبة"، في إحدى الحفلات، كوبليه مفقود من أحد أغانية ولكنه لاقى نجاحًا كبيرًا بعد غنائه، وطالب جمهوره بضمه إلى ألبوم غنائي جديد، ولكن كالعادة عمرو دياب قرر ضمه الى الأغاني غير المطروحة.

"كان باين من سلامها"

انتشرت أغنية "كان باين من سلامها"، بشكل موسع على الرغم من أن عمرو دياب، غناها في إحدى حفلاته ولم يطرحها إلى الآن بشكل رسمي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء