اعلان

مباراة الأهلي والمقاولون.. 3 صعوبات تواجه المارد الأحمر قبل لقاء الذئاب

إقالة كارتيرون وعودة إكرامي

يستضيف ستاد السلام، غدًا الثلاثاء، مواجهة الأهلي أمام نظيره المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة الـ16، من الدوري العام، ويدخل المارد الأحمر اللقاء، بعد الخروج المخيب من البطولة العربية، وخسارة لقب دوري أبطال إفريقيا، ويأمل المدير الفني المؤقت محمد يوسف، في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

ويرصد "أهل مصر" 3 صعوبات تواجه الأهلي أمام المقاولون

إقالة كارتيرون وعودة إكرامي

مباراة المقاولين هي الأولى للأهلي، بعد إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، ومن المتوقع أن تشهد المباراة، تذبذب في أداء المارد الأحمر، خاصة أن التشكيل الذي سيبدأ به محمد يوسف، سيضم لاعبين كان كارتيرون قد استبعدهم من التشكيل الأساسي، وفي مقدمتهم صانع الألعاب ناصر ماهر.

الطريقة التي لعب بها كارتيرون، المعتمدة على الكرات الطولية، كانت سببًا رئيسيًا في إقالته، وعلى يوسف أن يلعب بطريقة جديدة، تناسب مجموعة اللاعبين المتاحين في اللقاء، كما أن عودة شريف إكرامي إلى حراسة المرمى، بعد فترة غياب ليست بالقليلة، ستشكل عبًئًا على الفريق.

اقرأ أيضًا:صلاح يداعب لوفرين قبل مباراة باريس سان جيرمان: دائمًا الشكوى

نتائج المقاولون الإيجابية

يمر فريق المقاولون العرب، بأفضل فتراته هذا الموسم، حيث لم يهزم الذئاب في آخر 4 مباريات، تعادل مع حرس الحدود، وتفوق على الإنتاج الحربي والداخلية والجونة، ليتقدم إلى المركز التاسع في جدول الترتيب، برصيد 17 نقطة، مع مباراتين مؤجلتين.

المدير الفني للمقاولين، عماد النحاس، سيحاول الخروج بالمباراة إلى التعادل على أقل تقدير، إذا لم ينجح في الفوز، الذي من المؤكد يضعه في اعتباره خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المنافس، ويتطلع اللاعب السابق للأهلي والإسماعيلي، من تحقيق الفوز الأول له على الشياطين الحمر كمدرب.

كثرة الغيابات

يغيب عدد كبير من اللاعبين عن المباراة بسبب الإصابة، حيث انضم المغربي وليد أزارو إلى قائمة المصابين، وخرج من القائمة التي أعلنها يوسف استعدادًا للقاء، بعد عدم قدرته على إرتداء الحذاء، لتورم في وجه القدم، أصابه في المباراة الأخيرة أمام الوصل، كما تأكد عدم مشاركة الحارس محمد الشناوي.

وانضم المهاجم إلى قائمة المصابين التي تضم التونسي علي معلول وأحمد فتحي وعمرو السولية وأجاي ومحمد الشناوي ومحمد هاني، فيما يغيب مؤمن زكريا عن اللقاء، بسبب إجراءات تأديبية من جانب الجهاز الفني والإدارة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووول تروسارد