اعلان

سفير السعودية لدى مصر زيارة ولي العهد انعكاس لعمق العلاقات التاريخية بين البلدين

أسامة بن أحمد نقلي
كتب :

كشف سفير السعودية لدى مصر، أسامة بن أحمد نقلي، أن زيارة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بن عبد العزيز لمصر، المرتقبة اليوم، تعد الثانية له خلال عام، وشدد السفير السعودي، على أن العلاقات بين البلدين شهدت في عهد كل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي طفرة غير مسبوقة، شملت كافة مجالات التعاون السياسية والاقتصادية والتجارية والثقافية والتعليمية، وغيرها من المجالات.

وتابع السفير السعودي، أن الزيارة هي انعكاس عمق ومتانة العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين البلدين، وحجم التعاون القائم بينهما، إضافة إلى حجم التنسيق والتشاور المتبادل في مواجهة التحديات المشتركة، وخدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية، والأمن والسلم الدوليين.

وأشار إلى أن الزيارة، ستشكل دفعة جديدة لنقل العلاقات إلى آفاق أرحب، وكان المتحدث باسم الرئاسة المصرية بسام راضي، قد أعلن أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان سيصل اليوم إلى القاهرة للقاء الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في زيارة تستغرق يومين.

وبدأ ولي العهد السعودي جولته الخارجية بالإمارات، التي وصلها يوم الجمعة الماضي، ثم البحرين، التي توجه إليها الأحد، قبل توجهه إلى الأرجنتين للمشاركة في قمة العشرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | محاولات من الأحمر